الرياضة

ناظر يهاجم الفار بضراوة

جدة- البلاد

تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، لؤي ناظر، عن تعادل فريقه أمام الرائد، وتأثيره على مستقبل الفريق، وكتب ناظر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أضعنا فرصة كبيرة جدًا في مباراة الرائد للقرب من مرحلة الأمان.

للأسف صنعنا أكبر عدد من الفرص المتاحة في هذا الموسم – حسب تقديري – وأهدرنا أكبر عدد. وصلنا وهددنا كثيراً لكن لم نترجمها بأهداف”. وأردف: “كل لاعب في الفريق حارب لآخر لحظة وأظهر روحا قتالية ولم يستسلم. والحمد لله على فواز القرني الذي يستمر في ارتفاع مستواه وتفانيه من مباراة لمباراة”،

وأضاف: “طالبنا وسنستمر نطالب اللاعبين بمطالبة مراجعة الفار من قبل حكم الساحة. لا بد أن نطالب بأبسط حقوقنا. سأصعّد هذا الموضوع معهم وسأذكرهم به كل يوم وكل مباراة. حرام أن نفرط في حقوقنا بهذا الشكل”،

وتابع: “هناك ثلاث حالات واضحة لنا جميعا “تستحق” أن يراجعها حكم الساحة. “تستحق” – يعني لازم يشوفها ويتخذ قراره بعد مراجعتها. عدم لفت نظره من قبل حكم الفار وتجاهلها تماما أمر مستفز وغير مقبول وغير معقول. القرار النهائي للحكم، لكن لماذا ما يراجعها؟”، وزاد: “طلبت اجتماعا فوريا مع رئيس لجنة الحكام هذا الأسبوع للإصرار على المحافظة على حقوق النادي.

الوضع لا يتحمل المجاملات ولا الاستمرار في استفزاز جماهير نادي الاتحاد. لا نريد أن نختفي خلف أخطاء التحكيم ولكن لا نريد أن يعمل ضدنا أيضًا” ، واستكمل: “سنستمر في حصد النقاط، بإذن الله ، وسنصل للأمان عاجلاً أم آجلاً.

كل مباراة تعتبر مصيرية وكل نقطة تقربنا لخط الأمان. لابد أن نضع ثقلنا وثقتنا في الفريق إلى آخر لحظة. كل لاعب في الفريق حريص على النتائج وكل لاعب أعطى وسيعطي كل ما لديه في هذه الفترة.. أنا واثق منهم..”. واختتم: “لا أعرف الاستسلام ولا يعرف هذا النادي العريق معنى هذه الكلمة، والجمهور واقف مع الفريق.. سنحارب لآخر لحظة، والتوفيق بيد الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.