الرياضة

اليوفي ينفي أخبار انتقال صلاح

ردت إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي على كل الإشاعات والأخبار التي تحدثت عن أن الفريق يُفكر في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، خصوصاً في ظل الأخبار التي أشارت إلى أن الصفقة ستتضمن مبادلة مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وكانت الصحف الإيطالية قد تداولت مؤخرا خبر اهتمام فريق يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح الموسم المقبل. وفي هذا الإطار، أشارت قناة “سكاي عربية” إلى أن فريق يوفنتوس الإيطالي يُحضر لصفقة كبيرة لخطف النجم المصري محمد صلاح، مقابل مبلغ يتخطى 200 مليون يورو، إلا أن الأمر لم يتخطَ حاجز الإشاعة بعدما قطع النادي الإيطالي الشك باليقين ببيان رسمي. وأصدر فريق يوفنتوس الإيطالي بيانا رسميا قال فيه مديره الرياضي فابيو باراتيشي: إنّ “ديبالا باقِ، الذين يريدون المغادرة فقط يتركون يوفنتوس.

أكرر لا يمكن تعويضه. بمن نستبدل ديبالا؟ الأمر صعب، ربما ميسي، وحتى مع نيمار لدي شكوك”. وتابع باراتيشي في بيانه: “ديبالا سيبقى هنا حتى النهاية، يلعب كل المباريات. عندما تنظر إلى الفريق دائماً تجد لمسات ديبالا”. كما أشار باراتيشي إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو كان سعيداً بوجود ديبالا، لأنه لاعب يصعب إيجاد مثيل له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.