الرياضة

احتفال استثنائي لرونالدو وديبالا

إعداد : محمود العوضي

تمكن فريق يوفنتوس من تسجيل انتصار مستحق على ضيفه فروسينوني بثلاثية نظيفة، في افتتاح الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بفضل الأهداف التي سجلها نجما الفريق كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا. وضرب رونالدو وديبالا أروع أمثلة للثنائي الناجح، إذ استهل الأرجنتيني افتتاح التسجيل للسيدة العجوز بطريقة رائعة للغاية، مستغلاً تمريرة زميله رنالدو من خارج المنطقة، ليطلقها صاروخية استقرت في شباك فروسينوني هدفاً لا يصد ولا يرد.

وكان رونالدو قد احتفل بطريقة “القناع”، وهي التي اشتهر بها ديبالا في مباراة ساسولو لتقديم الدعم لزميله الأرجنتيني الموهوب الذي عاش فترة صعبة تخللت جلوسه على مقاعد البدلاء. وأبى ديبالا إلا أن يرد الجميل لزميله رونالدو الذي سبق أن احتفل بهدفه في ساسولو في الجولة الماضية على طريقة الأول المعروفة بـ “القناع”؛ حيث قفز ديبالا عاليا في الهواء مثل طريقة رونالدو تماماً ثم وضع يده على فمه محتفلاً مع رونالدو بالهدف الرائع. وفي الشوط الثاني نجح رونالدو بدوره في تسجيل هدف يوفنتوس الثالث، ليذهب للاحتفال الشهير الخاص به بالقفز واستعراض عضلاته، لكنه عاد مجددا واحتفل في ذات الوقت بطريقة ديبالا أيضا، في مشهد أكد العلاقة المتينة بين النجمين في صفوف يوفنتوس.

وقام المدرب ماسيلميانو إليغري بسحب رونالدو واستبداله بزميله فيديريكو بيرنارديسكي بعد الهدف، في ظل تأمين يوفنتوس للنتيجة، ومن أجل إراحة نجمه البرتغالي قبل موقعة أتلتيكو مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *