المحليات

أمير مكة بالنيابة يتسلم تقرير جمرك ميناء جدة ويستقبل قنصل بريطانيا

جدة – واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة ، التقرير السنوي لأعمال جمرك ميناء جدة الإسلامي . وتضمّن التقرير الذي سلّمه لسموه مدير عام جمرك ميناء جدة الإسلامي ، محمد أحمد عبدالله ، تفصيلاً عن أعمال الجمارك خصوصاً المتعلقة بضبط الممنوعات والتصدي لها ، ومنع دخولها للمملكة ، وكذلك آخر مستجدات العمل الجمركي ، والتقنيات الحديثة المستخدمة للكشف عن هذه المواد قبل دخولها لأرضي الوطن .

ويشتمل التقرير أيضاً على البرامج المُنفذّة لتأهيل الموظفين وصقل مهاراتهم العملية للتعامل مع أحدث التقنيات المستخدمة في هذا العمل الجمركي .

من جهة اخرى استقبل سموه بمقر الإمارة في جدة ، القنصل العام البريطاني سيف الدين أشر وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

على صعيد آخر زار سموه أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران بجدة واطلع على مرافقها يرافقه مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر كما استمع سموه إلى شرح عن برامج التدريب في الأكاديمية التي تتم طبقاً لنظم الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة وفق أفضل المواصفات وأعلى المعايير الدولية وزار سموه أيضاً مبنى المؤسسة العام للخطوط الجوية العربية السعودية وتجول في مرافقه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *