المحليات

نائب أمير نجران يتسلم تقريري التدريب التقني والدفاع المدني

نجران-البلاد

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، أمس مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة سعيد بن أحمد آل جبار .

وتسلم سموه خلال اللقاء التقرير السنوي للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران ووحداتها التدريبية لعام 2018 الذي اشتمل على بيان بالوحدات التدريبية بالمنطقة من كليات تقنية للبنين والبنات والمعاهد الصناعية الثانوية وفروع الكلية في المحافظات ومعاهد التدريب بالسجون، إضافةً إلى إحصائيات عامة عن الإدارة والوحدات التدريبية حيث بلغ عدد المقبولين 2449 متدرباً و 3077خريجاً فيما بلغ عدد المستفيدين من برامج التدريب الأهلي 2317 مستفيداً ومستفيدة و 1078مستفيداً ومستفيدة من برامج خدمة المجتمع.

من جهة أخرى التقى سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس، مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء غازي بن يحيى الألمعي وتسلم سموه تقريراً عن أعمال وإجراءات الدفاع المدني بمنطقة نجران خلال عملية عاصفة الحزم وإعادة الأمل. ونوه سموه بالجهود الاستثنائية التي بذلها رجال الدفاع المدني، في سبيل الحماية المدنية، وتحقيق سلامة الأرواح والممتلكات، ودرء المخاطر في حالات السلم والحرب ، مثمناً ما قام به الدفاع المدني من أعمال مقدرة وجهود يومية لمباشرة الحوادث إضافة إلى الأعمال الوقائية لخدمة المجتمع والحفاظ على الممتلكات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *