الرياضة

الفيصلي في ضيافة الاتفاق والحزم يواجه الباطن

تقديم – محمود العوضي

تتواصل اليوم مواجهات الأسبوع الـ20 ، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة مباراتين، تجمعان بين الحزم والباطن، والاتفاق والفيصلي.

الحزم vs الباطن
يحتضن ملعب الحزم بالرس أول مباراة للفريق هذا الموسم، والتي ستجمعه بفريق الباطن. يحتل فريق الحزم المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري المحترفين بعد مرور 19 جولة، حقق خلالها 4 انتصارات، و7 تعادلات، وخسر في 8 مباريات، سجل لاعبوه 23 هدفا، ودخلت شباكه 33 هدفا. وحصد 19 نقطة حتى الآن.

الحزم خسر مواجهته الماضية 2/4 من الأهلي. أما الباطن فجمع 18 نقطة، يحتل بها المركز الـ13 في سلم الترتيب من 19 مباراة ؛ حيث حقق 5 انتصارات، و3 تعادلات، وخسر في 11 مباراة. سجل مهاجموه 19 هدفا، وقبلت شباكه 35 هدفا. الباطن خسر الجولة الماضية على ملعبه بصعوبة 2/3 من الهلال المتصدر. ويأمل لاعبو ومدربا الفريقين في حصد نقاط المباراة الثلاث للابتعاد عن مراكز الهبوط. مباراة الدور الأول انتهت بتفوق الباطن بهدف نظيف.

الاتفاق vs الفيصلي
وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يحل الفيصلي ضيفًا على الاتفاق، أهل الدا رصيدهم ـ27 نقطة يتمركزون بها في المرتبة السابعة، حيث خاض الاتفاق 19 مباراة ، فاز في 7 مباريات وخسر 6 لقاءات وتعادل في مثلها. سجل لاعبوه 28 هدفا في حين قبل مرماه 29 هدفا. الفريق تعادل في الجولة الماضية أمام الفيحاء بهدف لمثله.

أما الفيصلي فيحتل المركز التاسع بـ24 نقطة. الفريق الفيصلاوي يشهد تراجعا مخيفا في مستوى لاعبيه والنتائج . الفريق تعرض لهزيمة قاسية الجولة الماضية أمام فريق أحد برباعية. الفريق خاض حتى الآن 19 مباراة بالدوري. حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 6 مثلها، وخسر 7 مواجهات.

سجل لاعبو الفيصلي 27 هدفا واستقبلت شباكهم 27 هدفا أيضا. يأمل المدرب شوموسكا أن يخرج الفريق من حالة التخبط والتراجع عبر نقاط الاتفاق، وهو الهدف نفسه لفريق النواخذة، ومدربه الإسباني بيرناس. لقاء الدور الأول انتهى بفوز الفيصلي 1/5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *