الرياضة

الأهلي يسقط أمام النصر والهلال يدك شباك القادسية

جدة- البلاد

دك فريق الهلال شباك ضيفه القادسية برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ضغط الهلال منذ بداية المباراة بحثًا عن تسجيل الهدف الأول، حيث نجح اللاعب نواف العابد في افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ33. وواصل الزعيم ضغطه؛ حيث تمكن اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز من تسجيل الثاني للهلال بالدقيقة الـ47 بطريقة جميلة. وحاول القادسية تقليص الفارق، فكان له ما أراد عبر اللاعب بيسمارك عند الدقيقة الـ67.

لم يستسلم الهلال ونجح في تسجيل الهدف الثالث عبر اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو بالدقيقة الـ80، وأضاف بعدها اللاعب علي البليهي الهدف الرابع للزعيم بالدقيقة الـ88. وبتلك النتيجة، أصبح رصيد الهلال بعد الفوز 49 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد القادسية عند 23 نقطة في المركز العاشر.

وفي جدة، انتهت مباراة كلاسيكو الأهلي، والنصر، بتفوق الأصفر بنتيجة هدفين مقابل هدف، الهدف الأول لنادي النصر سجله اللاعب عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 45 من الشوط الأول، ليتعادل الأهلي خلال الشوط الثاني من ركلة جزاء، سددها اللاعب عمر السومة في الدقيقة 58، وفي الدقيقة 60 سجل حمد الله الهدف الثاني ليضمن النصر الفوز ويرفع رصيده النقطي إلى 43ـ ويحافظ على فارق النقاط الست بينه وبين الهلال المتصدر بـ 49 نقطة، في حين تجمد رصيد الأهلي عند 36 نقطة في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *