المحليات

الأمير تركي بن هذلول يستعرض أعمال فرع النيابة والمجلس البلدي

نجران -واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران في مكتبه بديوان الإمارة أمس، رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة أحمد بن سعيد الأسمري.
واستعرض سموه، الأعمال المرتبطة بعمل فرع النيابة بالمنطقة والفروع التابعة له في المحافظات، وما يقدمونه من خدمات تصب في مصلحة الوطن والمواطن، من خلال إنهاء إجراءات القضايا المحالة إليهم.

وثمن سموه الجهود التي يقوم بها فرع النيابة بنجران والفروع التابعة له في محافظات المنطقة.
كما التقى سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس، رئيس المجلس البلدي بالمنطقة علي بن صالح قميش, يرافقه نائب رئيس المجلس مانع حسين ريمان.

وتسلم سموه خلال اللقاء تقريراً عن أعمال وإنجازات المجلس خلال الفترة الماضية.
وحث سموه بمضاعفة الجهود وتكثيف الجانب الرقابي ميدانيًا بما يرقى إلى تطلعات الأهالي، ويحقق رسالة وأهداف المجالس البلدية.
من جهة أخرى نوه سموه بالبطولات التي يحققها جنود الوطن البواسل على الحد الجنوبي في الدفاع عن أراضي الحرمين الشريفين والحفاظ على مقدساته ومقدراته الوطنية. جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس، قائد قوة نجران المعين حديثاً اللواء ركن محمد بن غرامة الزهراني.

وقدم سموه التهنئة له بمناسبة تكليفه قائداً لقوة نجران،- سائلاً الله- له التوفيق والنجاح .
من جهته, أعرب اللواء الركن الزهراني، عن شكره وتقدير لسمو أمير منطقة نجران, وسمو نائبه، مؤكداً أن هذه الثقة دافع لبذل المزيد من الجهد والتضحيات لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

والتقى سموه بديوان الإمارة أمس مدیر جوازات منطقة نجران اللواء الدكتور سلیمان بن صالح السلیمان.
وتسلّم سموه، نسخة من الكتاب الصادر لمدیر جوازات المنطقة عن جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بعنوان “حقوق الإنسان في وثیقة المدینة المنورة”.

واطلع سموه على نسخة من رسالة الدكتوراه التي نالها اللواء السليمان من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بعنوان “الوسائل البدیلة لانقضاء الدعوى الجزائیة في النظام السعودي”.
وفي ختام اللقاء, هنأ سموه اللواء السليمان على حصوله على درجة الدكتوراه من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، متمنياً له دوام التوفيق في خدمة دينه ومليكه ووطنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *