الأخيره

لوس انجلوس تعلن الحرب على الفئران

جدة ـ فرانس برس

تفاقمت مشكلة الفئران في مدينة لوس أنجلوس الامريكية إلى درجة ان رئيس المجلس البلدي، هيرب ويسن، دعا إلى التحقيق في قضية تقاعس بعض المسؤولين عن مكافحة هذه القوارض.
هذا فيما شرع مسؤولون “سيتي هال” المبنى التاريخي الواقع في وسط المدينة في إزالة السجاد ووضع الأفخاخ لمحاربة انتشار الفئران فيه.

ويقول أعضاء في المجلس البلدي: “إن الفئران تسرح في المبنى، وتعشعش في أحواض النباتات وتقضم السجاد وتترك فضلاتها في العديد من الطوابق”.

وتعتقد المحامية إليزابيث جرينوود أنها أصيبت بالتيفود في نوفمبر الماضي عندما كانت تعمل في مبنى مترابط بمبنى “سيتي هال”، وأضافت لمحطة “سي بي أس” الإخبارية: “شعرت بالذعر، وظننت أنني سأموت ولم أستطع معرفة ماذا يحدث معي”.

وأوضح أن مشكلة الحشرات والبراغيث في سجاد المكتب الواقع في الطابق الرابع أصبحت سيئة لدرجة أنه أجلى موظفيه من المبنى خلال عطلة نهاية السنة، وأزالوا كل السجاد. ودعا المدينة إلى الأخذ بالاعتبار إزالة كل السجاد الموجود في الطوابق الـ27 للمبنى الذي استخدم كموقع تصوير للعديد من الأفلام، أبرزها “تشاينا تاون” و”إل.إيه كونفيدنشل”، وقال مكتب رئيس البلدية إنه قلق من مشكلة الفئران، وهو يبحث في طرق القضاء عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *