الرياضة

الشرميطي: بداية جيدة والقادم أفضل

المجمعة- البلاد

أعلنت إدارة الفيحاء برئاسة سعود الشلهوب، قبول الاعتذار المقدم من مدير الكرة بالفريق محمد الهندي، والإداري جاسر الجاسر. وقدمت الإدارة شكرها للثنائي على ما قدّماه للنادي طوال السنوات الماضية، والتي ساعدت على نهضة النادي، كما تمنت لهما دوام النجاح والتوفيق. وكتبت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” رئيس مجلس الإدارة سعود الشلهوب يقبل الاعتذار المقدم من مدير الكُرَة محمد الهندي، وإداري الفريق جاسر الجاسر”.

وفي محاولة للنهضة بالفريق الأول لكرة القدم، قرّر الشلهوب إعادة هيكلة الجهاز الإداري، على أن يكون محمد الدهش -عضو مجلس الإدارة- مشرفًا عامًا، ومحمد السليمان مديرًا للكرة، ومساعد الثبيتي إداريًا للفريق. من ناحية أخرى، أكد أمين الشرميطي، المنتقل حديثا لصفوف الفيحاء، أن الفريق حاول تقديم مستوى إيجابي، أمام الاتفاق، بعد السلسلة المتواضعة خلال الفترة الماضية.

وقال الشرميطي: “كنا عازمون على الفوز واستغلال ظروف الاتفاق، وتحقيق الانتصار على أرضنا، ولكن النقطة الإيجابية ستكون دافعا لنا في اللقاءات المقبلة”. وامتدح الشرميطي الذي ظهر لأول مرة مع فريقه الجديد، أداء زملائه في اللقاء، مشيرا إلى أن الجميع يرغب في تصحيح الوضع والعودة لنغمة الانتصارات.

وأشار إلى أن الفيحاء عازم على مواصلة الأداء العالي، من أجل تحقيق نتائج إيجابية، مطالبا بالصبر على الجهاز الفني الجديد، والذي يحتاج لوقت لفرض فلسفته الفنية على الفريق. وتعهد الشرميطي بأن يستعيد ذكريات الاتحاد مع فريق الفيحاء، وتقديم الانطباع نفسه الذي قدمه مع الاتحاد في تجربته السابقة في الدوري السعودي. وانتزع الفيحاء تعادلاً ثميناً أمام ضيفه الاتفاق، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسة الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *