الرياضة

الاتحاد يتعادل مع التعاون والوحدة يتخطى الرائد والفتح يصعق الشباب

متابعة- محمود العوضي

خيم التعادل السلبي على لقاء الاتحاد مع مضيفه التعاون، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الحوهرة أمام 30 ألف مشجع اتحادي، وذلك في ختام الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبتلك النتيجة رفع الاتحاد رصيده للنقطة 14 في المركز الخامس عشر ،

فيما رفع التعاون رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس، وفي بريدة، وضع فريق الوحدة، بقيادة المدرب أحمد حسام، حدا للنتائج السلبية الأخيرة، بعدما قلب تأخره أمام الرائد إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف. . تقدم الرائد أولا عن طريق مبويو لومبي في الدقيقة 11، قبل أن يقلب الوحدة النتيجة ويتعادل ريناتو شافيز في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

في الشوط الثاني، وفي الدقيقة 52 سجل فواز الصقور الهدف الثاني . وفي اللحظات الأخيرة سجل ماركوس جاليرمي الهدف الثالث القاتل في مرمى الرائد. انتصار الوحدة تحت قيادة أحمد حسام “ميدو” رفع رصيده للنقطة 31 ليقفز في المركز الخامس.

بينما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 23 في المركز العاشر. وفي الأحساء، حقق الفتح فوزاً مهماً في عقر داره على مضيفه الشباب بنتيجة 1-0، وبهذه النتيجة صعد نادي الفتح إلى المركز الثامن برصيد 26 نقطة ، وفي المقابل بقي نادي الشباب في المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.