المحليات

بحث ترتيبات حجاج البحرين وجنوب أفريقيا وتشاد

مكة المكرمة- واس

التقى معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط بمكتبه في مكة المكرمة كلا من رئيس وفد مكتب شؤون حجاج مملكة البحرين الشيخ عدنان بن عبدالله القطان، ورئيس مكتب شؤون حجاج جنوب أفريقيا مولانا محمد قايد والوفود المرافقة لهما بحضور ممثلي الجهات الحكومية ذات العلاقة وعدد من منسوبي الوزارة.

وجرى خلال اللقاءين بحث الموضوعات ذات العلاقة بشؤون الحج في إطار الاستعدادات المبكرة لموسم حج هذا العام 1440هـ، في ظل الخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين وتنفيذ خطط الوزارة وتفعيلها للخدمات التقنية لإنهاء إجراءات ضيوف الرحمن بما يكفل لهم أداء مناسك الحج في أجواء مفعمة بالراحة والاطمئنان.

كما التقى معاليه بمكتبه بمكة المكرمة رئيس مكتب شؤون الحجاج بجمهورية تشاد الجنرال ادريس دوكوني الدكير، والوفد المرافق, وعدد من ممثلي الجهات الحكومية ذات العلاقة.

وجرى خلال اللقاء, مناقشة عدد من الموضوعات وتبادل الأحاديث ذات الاهتمام المشترك في مجال الحج، والتطرق للخدمات والتسهيلات التي تتشرف وزارة الحج والعمرة بتقديمها لحجاج ومعتمري جمهورية تشاد، وكذلك الترتيبات اللازمة التي تكفل لهم أداء المناسك في جو من السكينة والوقار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.