صحيفة البلاد

أصالة تهاجم المنافقين في الوسط.. وأحلام تعلق

القاهرة – البلاد

شاركت الفنانة السورية أصالة، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، بتغريدة تحدثت فيها عن المنافقين،وما يسببه النفاق في المجتمع.

أصالة، قالت في تغريدتها: «كمّ أكّره النفاق والمنافقين والمنافقات… النفاق يا جماعة سرطان المجتمع، والنفاق عكس الأخلاق وعكس التعامل الطيّب وخلص هلّأ ارتحت».

وعلى الرغم من عدم ذكر أصالة الأشخاص الذين تقصدهم بالنفاق إلا أن التغريدة حظيت بالكثير من تفاعل متابعيها، كما أن الفنانة الإماراتية أحلام، علقت عليها هي الأخرى قائلة: «إي والله يا أصالة يا حبيبتي.. أنا مع نوال إمبارح حكينا كثير في نفس الموضوع كيف المنافقين بإمكانهم دس السم في العسل».

وأضافت: «الله يبعدهم عنا يا رب وأبشرك أنا ونوال اتفقنا ما نترك لهم مكان أبدًا في حياتنا.. فعلاً النفاق سرطان المجتمع والله يا حبيبتي إلا ما ربي يكشفهم لنا أكيد».

وردت عليها أصالة قائلة: «تصالحكم أسعد ملايين النّاس وأنا منهم مبروك وإن شاء الله قريباً نستمتع بعمل يجمعكم مع بعض».

كما ردت أحلام على تعليق أحد متابعين أصالة، والذي قال في رده: «أشوف إن الصداقة بين شخصين لازم وحتمًا يكون التواصل بينهم هم فقط و لا يدخل بالنص شخص ثالث»، قائلة: «صح وهذا اللي اتفقنا عليه».

وكانت أحلام، قد قامت بزيارة الفنانة نوال الكويتية في منزلها وذلك في أول لقاء مباشر لهما بعد صلحهما العام الماضي، ودخلت الفنانتان في نوبة بكاء شديدة في حديقة منزل نوال الكويتية.

Exit mobile version