المحليات

الأمير أحمد بن فهد يفتتح معرض (سكني إكسبو)

الدمام – البلاد

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بحضور معالي وزير الإسكان ماجد بن عبد الله الحقيل، والمشرف العام على صندوق التنمية العقارية خالد بن محمد العمودي،أمس معرض “سكني إكسبو” الذي تنظمه وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية في مركز الظهران الدولي للمعارض، ويستمر خلال الفترة من 7-16 فبراير الجاري.

وسلّم سموه بعد حفل الافتتاح عدداً من المواطنين المستفيدين من برنامج الإسكان التنموي بوزارة الإسكان مفاتيح وحداتهم السكنية التي وفرها لهم البرنامج.

واطلع سموّه بعد قص شريط الافتتاح في جولة داخل المعرض على أجنحة الجهات المشاركة، مستعرضاً مع العارضين في الأجنحة دور تلك الجهات والعمل الذي تقدمه خلال هذا المعرض للزوار من المسجلين في قوائم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، وكذلك المواطنين الراغبين في التعرف على الخيارت السكنية والتمويلية التي يضمها المعرض.

وفي ختام الجولة التقى سموه بعدد من المواطنين المسجلين في برنامج “الإسكان التنموي” بوزارة الإسكان وسلّمهم بحضور معالي وزير الإسكان مفاتيح وحداتهم السكنية التي تملوكها بالشراكة بين البرنامج والجمعيات الخيرية، كما كرّم سموه عدداً من الجمعيات الخيرية التي شاركت في تسليم وحداتٍ سكنية للمواطنين من فئات الإسكان التنموي.

ويهدف معرض “سكني إكسبو” إلى تيسير رحلة تملك “المسكن الأول” للمستفيدين المدرجين في قوائم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، من خلال تواجد مختلف الجهات ذات العلاقة بقطاع الإسكان من مطورين عقاريين، ومقاولين، وجهات حكومية، ومؤسسات تمويلية، وتوفير كل حلول الإسكان والتمويل تحت سقف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *