المحليات

نائب رئيس الشورى يستقبل وفد بلدي الأحساء وسفير اليونان

الرياض- واس

استقبل معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور عبد الله بن سالم المعطاني بمكتبه بمقر المجلس أمس وفداً من أعضاء المجلس البلدي لأمانة منطقة الأحساء برئاسة رئيس المجلس الدكتور أحمد بن حمد البوعلي.

وفي بداية الاستقبال رحب معالي نائب رئيس بوفد المجلس البلدي لأمانة منطقة الأحساء، مشيراً إلى أهمية الدور الذي تقوم به المجالس البلدية في خدمة التنمية.

بدوره قدم رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة الأحساء الدكتور أحمد بن حمد البوعلي شكره وتقديره لمجلس الشورى، منوهاً بالجهود التي يقوم بها المجلس.

من جانب آخر عقدت لجنة الحج والإسكان والخدمات في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور طارق فدعق في مقر المجلس بالرياض، اجتماعاً مع أعضاء المجلس البلدي لأمانة منطقة الأحساء برئاسة الدكتور أحمد بن حمد البوعلي.

واستعرض الاجتماع عددا من الموضوعات والمحاور المهمة والصعوبات والتحديات تواجه المجالس البلدية، إلى جانب التأكيد على دور المجالس البلدية في مختلف المناطق للقيام بدور فاعل أكبر في مراقبة أعمال البلديات، والسعي ليكون المجلس البلدي شريكاً في التنمية.

من جهة أخرى استقبل معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور عبد الله بن سالم المعطاني في مكتبه بمقر المجلس أمس, سفير جمهورية اليونان لدى المملكة ايوانيس تاغيس.

ورحب معاليه بالسفير اليوناني في زيارته لمجلس الشورى, مؤكداً عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين التي تجسدت بالاتفاقيات التي وقعت بين قيادتي البلدين في الفترة الماضية، متطلعاً لتعزيز التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والبرلمانية بينهما.وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.