الرياضة

جماهير الريال تهاجم راموس

هاجمت جماهير نادي ريال مدريد قائد فريقها سيرجيو راموس بشدة، بعدما تمكن البرازيلي مالوكم من تسجيل هدف التعادل لفريقه برشلونة على ملعب “كامب نو” في الكلاسيكو الذي جمع بينهما في ذهاب بطولة كأس ملك إسبانيا.

وبحث لاعبو برشلونة في الشوط الثاني، عن تذليل الفارق مع ريال مدريد الذي تقدم بنتيجة اللقاء عبر الجناح الإسباني لوكا فاسكيز في الدقيقة (6)، إثر تمريرة متقنة من النجم الفرنسي كريم بنزيمة، بعدما ضغطوا بشكل كبير على مدافعي الميرينغي. وانفرد جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة بالحارس كيلور نافاس، الذي تمكن من إزالة خطر الكرة، لترتد إلى لوس سواريز، فأرسلها من فوق الكوستاريكي، إلا أن سيرجو راموس أبعدها من الخط المرمى.

ووصلت الكرة إلى البرازيلي مالكوم، ليُطلقها في شباك ريال مدريد بالدقيقة (57)، لكن ردّة فعل القائد سيرجيو راموس أثارت غضب جماهير الملكي، إذ سمح للكرة بالمرور نحو عرين فريقه. وسارعت جماهير ريال مدريد في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى تداول التسجيل المصور، حيث استغربوا ردّة فعل سيرجيو راموس على الكرة، التي كان من المفترض أن يبعدها، بينما طالبه البعض بتقديم استفسارات؛ كونه مدافعا صاحب خبرة كبيرة، في حين استشاط مشجعو الميرينغي غضباً، بسبب التصرف الغريب من قائد الفريق، الذي في الغالب ظنّ أن الكرة لن تهزّ الشباك بل ستكون خارج الخشبات الثلاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *