الرياضة

بعد إقالته.. كشف حساب جويدي مع الراقي

جدة- البلاد

أعلنت إدارة نادي الأهلي، رسميا إقالة الأرجنتيني بابلو جويدي من منصبه، كمدير فني للفريق، في أعقاب تراجع أداء ومستوى اللاعبين خلال الفترة الأخيرة. ففي بطولة الدوري، خاض الأهلي 18 مباراة تحت قيادة جويدي، حقق الفوز في 10 منها وتعادل 3 مرات، وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 37 هدفا واهتزت شباك مرماهم بـ24 هدفا. وبعد مرور 18 جولة، احتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، وابتعد بنسبة كبيرة عن صراع الصدارة، الذي يبدو، أنه احتدم بين قطبي الرياض الهلال والنصر.

وعلى صعيد كأس خادم الحرمين الشريفين، قاد جويدي الأهلي في 3 مباريات، فاز في اثنتين منها وتعادل في واحدة، لكنه خسر في النهاية بركلات الترجيح. الأهلي استهل مشواره في الكأس مع جويدي بالفوز على الرياض 4-0 في دور الـ64، ثم تخطى عقبة النجوم بهدف دون رد، قبل أن يتعادل في ثمن النهائي 1-1 مع الوحدة ليخسر بركلات الترجيح 1-3.

وفي كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية)، خاض الأهلي 4 مباريات مع جويدي، ووصل إلى الدور ربع النهائي ليضرب موعدا مع الوصل الإماراتي، قبل إقالة المدرب الأرجنتيني. وفي الدور الأول، فاز الأهلي على المحرق البحريني 2-0 و3-0 ذهابا وإيابا، ثم تخطى عقبة وفاق سطيف الجزائري بالفوز 1-0 خارج ملعبه ثم التعادل بهدف لمثله وسط جماهيره في جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.