المحليات

رئيس ديوان المظالم: المحامون شركاء نجاح في المنظومة العدلية

الرياض- البلاد

أكد معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف, خلال لقائه حضور الورشة التعريفية عن الإصدار الرابع لنظام معين الإلكتروني، أن هذه الورشة تأتي لتحقيق استراتيجية ديوان المظالم 2020 المتواكبة مع رؤية المملكة 2030، التي من أهدافها الرئيسية تعزيز العلاقات التشاركية مع الجهات المحلية والدولية.

وأشار إلى أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله- تشهد اليوم حراكاً اقتصادياً واستثمارياً، لذا كانت التطلعات والرؤى السامية سبّاقة في إيجاد أمن قضائي يخدم العموم ويخدم المستثمرين، ويحفز لقيام بيئة اقتصادية رائدة، وأن القضاء الإداري له نصيبه في تحقيق رؤية المملكة 2030 لكونه مساهماً بشكل فاعل في تحقيق بيئة قضائية آمنة للجميع.

وأشار معاليه إلى أن المحامين والمحاميات وممثلي الجهات الحكومية هم شركاء نجاح في المنظومة العدلية، مؤكداً أن الديوان يطمح وإياهم للهدف الأسمى وهو العدالة والجودة والإنجاز.

جاء ذلك في زيارة معاليه لأعمال ورشة العمل التي أقامها ديوان المظالم بمقره الرئيس أمس للتعريف بالإصدار الرابع لنظام معين الإلكتروني، وذلك بحضور عدد من المحامين والمحاميات والمهتمين بالشأن القضائي.

وفي مستهل أعمال الورشة أُلقيت كلمة معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، ألقاها بالنيابة عنه المتحدث الرسمي للديوان الشيخ الدكتور سليمان بن محمد الشدي،.
إثر ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً يتضمن أبرز التحديثات والتطورات التي شهدها الإصدار الرابع من نظام معين الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.