الرياضة

في ختام الجولة 23 من دوري الأمير محمد بن سلمان ..

جدة يواجه النجوم والعدالة في مطب العين

تقديم – خالد الحامد

تستكمل مساء اليوم، موجهات الجولة الثالثة والعشربن من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بإقامة خمس مباريات، عنوانها الإثارة والندية.

جدة – النجوم
في أقوى مباريات اليوم، يلتقي جدة مع النجوم ، وهي مباراة منتظرة ولن تخلو من الإثارة لرغبة الفريقين في المنافسة على الصعود، ، يمتلك فريق جدة في رصيده 37 نقطة، وسيدخل من أجل النقاط الثلاث التي ستبقيه في دائرة المنافسة . على الطرف الآخر يدخل النجوم ولا مجال للتفريط بالنقاط وسيرفع شعار الفوز ولا شيء غيره، ليبقى منافساً وبقوة على الصعود ، يمتلك النجوم في رصيده إلى 31 نقطة،

الشعلة – القيصومة
وفي الخرج ، يلتقي فريقا الشعلة والقيصومة ، في لقاء الهروب من شبح الهبوط. يهدف كلا الفريقان للتغلب على الظروف والعودة لسكة الانتصارات مرة أخرى، يمتلك الشعلة في رصيده 21 نقطة بالمركز الأخير ، وسيعمل الفريق الشعلاوي على خطف النقاط الثلاث للابتعاد عن خطر المؤخرة، فيما يدخل القيصومة بأوضاع أفضل من مضيفه وأن كان وضعه بالترتيب لايرضي محبيه، الفريق يمتلك 25 نقطة، ويأمل افراد القيصومة بالفوز بحثاً عن الهروب من صراع الهبوط.

الوشم – ضمك
يستقبل الوشم نظيره ضمك. ستكون المباراة صعبة على الفريقين لرغبتهما في تحقيق الفوز، ولكن تتباين الطموحات في ذلك، فيسعى الوشم للفوز للابتعاد عن المراكز الأخيرة، يمتلك الفريق 23 نقطة ، ويرغب في الفوز لاسيما في ظل تحسن ظروفه وتدعيم صفوفه بلاعبين جدد ، وسيعمل الفريق على خطف النقاط الثلاث ومواصلة الابتعاد عن خطر المؤخرة.

في المقابل يدخل ضمك وتفكيره منصب على النقاط الثلاث،ويمتلك الفريق 35 نقطة ، ويأمل بالفوز للحاق بالمنافسة على الصدارة .

العدالة – العين
وفي الأحساء، يلتقي العدالة مع العين،في مباراة مفصلية للفريقين لأهمية النقاط الثلاث في طريق كل منهما،العدالة يمتلك 39 نقطة ويسعى للمنافسة على صدارة الترتيب ، في المقابل العين يمتلك 24 نقطة ، وهو بأمس الحاجة للنقاط الثلاث من أجل الهروب من شبح الهبوط .

الجبلين – نجران
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل ، يستضيف الجبلين نظيره نجران في مباراة مهمه للفريقين؛ من أجل التقدم للأمام في سلم الترتيب ، الجبلين يمتلك 29 نقطة ولا يرغب في التعثر ، في المقابل نجران يمتلك 28 نقطة ويسعى للفوز من أجل الزحف نحو المقدمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *