الرياضة

النصر يسعى لاسترداد الثقة أمام القادسية

تقديم- محمود العوضي

تففتح اليوم منافسات الجولة 19 من دوري كـأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة لقاء وحيد؛ حيث يستضيف فريق النصر نظيره القادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في الرياض. تلقى العالمي الخسارة الثالثة له هذا الموسم على يد فريق التعاون بثلاثة مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الماضية، وبهذه الخسارة تجمد رصيد الفريق عند النقطة 37 وبفارق 6 نقاط ، عن الهلال المتصدر حاليًا جدول الترتيب، برصيد 43 نقطة، فبعد أن خاض الفريق 18 مباراة في الدوري، حقق الفوز 11، وتعادل في أربع وتلقى ثلاث هزائم.

أما القادسية فيقدم موسمًا غير مقنع حتى الآن، ويحتل الفريق حاليًا المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة خلف الفيصلي الذي يحتل المركز الثامن، وكانت آخر مباريات الفريق في الدوري أمام الفيحاء، وحقق الفوز في هذا اللقاء بهدفين دون رد، فحتى الآن خاض الفريق 18 مباراة، حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في اثنتين، وخسر في تسع مواجهات.لن يفتقد العالمي أي لاعب بداعي الإصابة أو الإيقاف في هذا اللقاء، بعد رجوع الحمدالله، وأحمد موسى. لن يغير المدرب روي فيتوريا طريقته المعتاد عليها منذ توليه المهمة، وسيدفع براموس وأوفيني في مركز قلب الدفاع،

بينما سيعتمد على عبد الرزاق حمد الله في خط الهجوم، وخلفه الثلاثي أحمد موسي، يحيى الشهري، نور الدين أمرابط. سيبدأ المدرب البلغاري بنفس الطريقة الذي اعتاد عليها مع الفريق القدساوي، وسيدفع بالثنائي ويليامز، وفواز فلاتة في قلب الدفاع، وسيتولى قيادة خط هجوم الفريق جورجي سيلفا ومن خلفه الثنائي بيسمارك، إيلتون جوزيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.