المحليات

الأمير مشعل يستقبل قائد قوة أمن المنشآت ويكرم الأحوال المدنية

جدة- البلاد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بمكتبه أمس قائد قوة أمن المنشآت بمنطقة مكة المكرمة المعين حديثاً العميد مطلق الذيابي .

وهنأه سموه بمناسبة تعيينه, متمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله لخدمة الدين ثم المليك والوطن .
ورفع العميد الذيابي شكره وتقديره لسموه, سائلاً الله تعالى أن يكون عند حسن ظن المسؤولين .

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة, بمكتبه أمس, مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة عبدالمنعم الشهري, ومنسوبي مكتبي الأحوال المدنية بجدة نظير حصولهما على المركز الأول في الأداء على مستوى المكاتب بالمملكة.

وخلال اللقاء قدّم الشهري لسموه عرضاً يتضمن ماحققه المكتبان وحصولهما على مستوى امتثال 100% وفقاً لنتائج المتسوق الخفي حسب تقارير المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة ( أداء) للربع الثالث من عام 2018م.

وأشاد سموه بهذا الإنجاز الذي يعطي مؤشراً وإضافة للتميّز الذي تحققه الأجهزة بمحافظة جدة على مختلف الأصعدة وبما يحقق الخدمة المتميزة للمراجع, مؤكداً أن التكريم واجب لكل إنجاز يخدم الوطن والمواطن.

وأكد سموه أن هذا الإنجاز شرف لكل موظف وقدوة للقطاعات الأخرى, مشيراً إلى أن هؤلاء الشباب هم صنّاع مستقبل هذا الوطن الغالي.

وقدّم الشهري شكره لسمو محافظ جدة على شرف اللقاء وتكريم المتميزين, مؤكداً أن ذلك سيكون حافزاً للبقية للتميّز وتحقيق التطلعات. وفي ختام اللقاء كرّم سموه المتميزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.