الرياضة

الشباب ينتظر إبداع الموهبة الغامبية

الرياض- البلاد

أبرم خالد البلطان رئيس نادي الشباب، مؤخرا صفقة تاريخية هي الأغلي في تاريخ الليوث، بطلها الدولي الغامبي اللاعب أبوبكر تراولي، رأس الحربة التي وصلت قيمتها حوالي 15 مليون دولار، ولا تزال إصداء هذه الصفقة مستمرة بين أنصار النادي؛ ترقبا لما سيقدمه اللاعب الغامبي ، مع فريقه الجديد الشباب خلال مبارياته المقبلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويعتبر أبوبكر تراولي أحد أبرز المواهب الشابة في القارة السمراء. بدأ مسرته الكرويه في الدوري الغامبي عام 2010 ثم انتقل لفريق جيجانج الصيني عام 2015 ، وتنقل بين أندية الدوري الصيني ، ثم خاض تجربة احترافية في الدوري الدنماركي في نادي فيلي بولد كلوب الذى برز معه.

ويعتبر العام الماضي الأفضل في مسيرة اللاعب حيث لمع برفقة فريقه الصيني هينجمينغ وسجل له 11 هدفا في 29 مباراة بالاضافة إلي صناعة 3 فرص للتسجيل إلي جانب إجادة اللعب في مركزي لاعب الوسط المهاجم وكذلك رأس الحربة الصريح. ويرتدي أبوبكر تراولي “24 عامًا” القميص رقم 10 ويعتبره المفضل له في مسيرته الرياضية، وسيرتدي الرقم 9 في فريقه الجديد. يذكر أن دولة غامبيا تقع في غرب إفريقيا، على المحيط الأطلنطي ، وهي دولة إسلامية صغيرة، وعاصمتها بانجول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *