الرياضة

الاتحاد يتفوق على الوحدة والهلال يقسو على الفتح

جدة – البلاد

استعاد الفريق الاتحادي نغمة الانتصارات بتغلبه على منافسه فريق الوحدة بالكلاسيكو التاريخي، في قمة الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جاءت أهداف الاتحاد موزعة على شوطي المباراة؛ حيث سجل الهدف الأول مدافعه مروان داكوستا بضربة رأسية، من ركلة ركنية نفدها فيلانويفا، استغل فيها داكوستا الخروج الخاطئ للحارس الوحداوي محمد عواد، وأسكنها المرمى في الدقيقة 21، بينما جاء الهدف الثاني من نقطة الجزاء، نفذها فهد المولد على يسار الحارس في الدقيقة 66 ، كما شهدت المباراة إضاعة ركلة جزاء للوحدة في الدقيقة 75 وبتلك النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ15، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 28 نقطة في المركز السادس. وفي مباراة ثانية، أتخم فريق الهلال شباك ضيفه الفتح (4-1).

وذلك على ملعب جامعة الملك سعود؛ حيث تقدم الفتح عبر عبدالقادر الوسلاتي من ركلة جزاء في الدقيقة (11)، وأدرك غوميز التعادل للهلال من جزائية أخرى في الدقيقة (16)، وسجل إدواردو الهدف الثاني لأهل الدار في الدقيقة (32)، ثم أضاف غوميز الهدف الثالث للهلال في الدقيقة (37)، واختتم العابد أهداف المباراة بالرابع للهلال في الدقيقة (62).

وبهذا رفع الهلال بذلك رصيده إلى 43 نقطة في المركز الأول، فيما توقف رصيد الفتح عند 22 نقطة، وهبط إلى المركز الـ11.
وعلى ملعب “مدينة المجمعة الرياضية” بدأ الشباب أولاً بالتسجيل عن طريق بوديسكو من ركلة جزاء في الدقيقة (10)، ثم سجل عبدالله الشامخ هدف التعادل لفريقه الرائد في الدقيقة (43).

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 34 نقطة في المركز الثالث، وبات رصيد الرائد 23 نقطة في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.