الرياضة

أخبار الانتقالات الشتوية

متابعة- محمود العوضي
الفيصلي يجدد عقد روجيرو

أعلن مجلس إدارة نادي الفيصلي المنافس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عن تجديد عقد اللاعب البرازيلي روجيرو لمدة موسمين قادمين. ونشر الحساب الرسمي للنادي على موقع تويتر بياناً قال فيه: “أنهت الإدارة برئاسة فهد عبدالمحسن المدلج إجراءات تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم المحترف البرازيلي روجيرو بعقد يمتد لموسمين آخرين”.

وأضاف: “جاء ذلك بعد التقرير الذي رفعه الجهاز الفني متمنين له التوفيق مع زملائه اللاعبين في المرحلة المقبلة لتقديم مستويات ترضي جماهير ومحبي عنابي سدير”. يشار إلى أن الفيصلي خسر أمام الحزم بهدفين مقابل هدف في الجولة 18 من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وتجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 24 محتلاً المركز الثامن في ترتيب جدول المسابقة.

القادسية يضم النجعي لنهاية الموسم

أعلنت إدارة نادي القادسية عن ضم لاعب خط وسط نادي النصر وقائد المنتخب الأولمبي سامي النجعي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية وحتى نهاية الموسم الحالي ويعتبر النجعي ” 21 عاماً ، خامس الصفقات التي أبرمتها الإدارة القدساوية في الميركاتو الشتوي ، بعد المهاجم البرازيلي جورجي داسيلفا والمدافع الجزائري مختار بلخيتر، والمهاجم مختار فلاتة، وعودة لاعب المحور الغاني محمد فتاو من الإعارة .

وقاد النجعي “21 عاماً” الأخضر الشاب في مونديال كوريا الجنوبية، كما توج هدافاً لبطولة آسيا تحت 19 عاماً في البحرين.

من جانبه ، أثنى رئيس نادي القادسية مساعد الزامل ، على اللاعب سامي النجعي ، وقال : النجعي من اللاعبين المميزين في وسط الملعب بالرغم من صغر سنه، و التعاقد معه جاء لتدعيم صفوف الفريق القدساوي بلاعبين شباب في خانة المحور .

وأضاف الزامل : نتمنى التوفيق للاعبنا الجديد ، ونتطلع أن يشكل النجعي الإضافة القوية التي ينتظرها منه المدرب ، وأن يظهر بمستوى ينال به رضا الجمهور القدساوي، وقد أبدى النجعي سعادته بالانضمام للقادسية ،

وقال : الكيان القدساوي من الفرق أصحاب التاريخ الكبير ، وشرف لي أن أمثل القادسية ، في محطة جديدة في مسيرتي ، وأتطلع أن أكون عند حسن ظن الإدارة القدساوية التي وثقت في إمكاناتي ، وإن شاء الله، أساهم مع زملائي الفريق في تحقيق نتائج جيدة؛ من أجل احتلال مكان يليق بالفريق في جدول الترتيب .

التعاون يعزز صفوفه بالجوعي والمولد

أعلن مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم، عن التعاقد مع اللاعب عبدالله الجوعي، قادماً من ماريتيمو البرتغالي حتى عام 2022. حضر مراسم التوقيع التي تمت بمقر النادي علي الشايعي، نائب رئيس النادي، وجراح الظفيري وكيل أعمال اللاعب.

وقدمت إدارة النادي الشكر والتقدير للظفيري على تعامله المثالي أثناء المفاوضات. كما أنهت الإدارة إجراءات التعاقد مع مهاجم النادي الأهلي منصور المولد (22عاما) لمدة موسمين، مع أفضلية التجديد لموسمين إضافيين،ويحتل التعاون المركز الخامس في ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة. وكان التعاون قد فاز أمام النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري.

الشرميطي ينضم للفيحاء

أنهت إدارة نادي الفيحاء إجراءات التوقيع المبدئي مع المهاجم التونسي المخضرم، أمين الشرميطي لاعب المنتخب التونسي وفريق النجم الساحلي التونسي، وذلك حتى نهاية عام 2019.

وقد صل اللاعب مساء أمس للمجمعة، حيث أجرى الفحوصات الطبية اللازمة، قبل توقيع العقد الرسمي بمقر النادي.

آل سالم نصراوي

أنهت إدارة نادي النصر رسمياً إجراءات انتقال مهاجم نادي الفيحاء اللاعب عبدالله آل سالم، ليمثل الفريق بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم. وأوضح نادي النصر أن الإعارة تمنح النصر أفضلية الشراء. وسبق للمهاجم النصراوي تمثيل فريق الخليج، وانتقل للفيحاء بعد هبوط الخليج لمصافِّ أندية الدرجة الأولى، ليمثل الفيحاء لمدة موسم ونصف، قبل انتقاله الحالي. وشارك آل سالم هذا الموسم مع فريقه الفيحاء في 11 مباراة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.