الرياضة

في افتتاح الجولة الـ(23) من دوري الأمير محمد بن سلمان للأولى..

أبها يواجه الطائي والخليج في مطب العروبة

تقديم – خالد الحامد

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ(23) من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة (5) مواجهات قوية تحتدم فيها المنافسة على الصعود، وصراع البقاء؛ وستكون المواجهات كما يلي:

أبها – الطائي
يدخل فريق أبها، وهو في قمة الترتيب وصدارة الدوري ، ويمتلك الفريق في رصيده 41 نقطة بعد فوزه في الجولة الماضية على هجر، ويسعى لحسم المباراة لصالحه من البداية لرغبته الكبيرة في الحفاظ على الصدارة . في المقابل الطائي يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على العين، يمتلك الفريق في رصيده 28 نقطة ويضع الفريق الحتماوي الصعود نصب عينيه من جهة ومحاولة الابتعاد عن الخطر من جهة أخرى؛ نظراً لتقارب النقاط.

المجزل- هجر
يستضيف المجزل نظيره هجر في مباراة شبه متكافئة بدرجة كبيرة. يمتلك المجزل في رصيده 29 نقطة و يفكر جدياً في الظفر بالنقاط من أجل المنافسة على الصعود ، في الطرف الآخر، يدخل الفريق الهجراوي بعد تعثره في جولة الماضية أمام أبها ليستمر في سلسلة الخسائر ليتوقف على رصيده 30 نقطة وسيحاول تدارك الأوضاع لإيقاف مسلسل التفريط بالنقاط .

العروبة – الخليج
وفي الجوف، يلتقي العروبة مع الخليج في مباراة شبه مفصلية للطرفين؛ لأهمية النقاط الثلاث في طريق كل منهما، فريق العروبة يود الظفر بالنقاط الثلاث والابتعاد عن منطقة الخطر التي تحاصره بعد سلسلة عروض غير جيدة، وتراجع مخيف للخلف ليستقر في المركز ما قبل الأخير، برصيد 21 نقطة ، على الطرف الآخر الخليج يدخل المباراة بوضع معنوي أفضل ، ويرغب في تأكيد رغبته من خلال الفوز والبقاء كمنافس قوي على الصعود ، يمتلك الفريق 32 نقطة.

النهضة – الأنصار
وعلى ملعبه بالدمام ، يستضيف النهضة مناغسه الأنصار في مواجهة تمثِّل الكثير للفريقين، فالنهضة يتطلع للفوز لدعم موقفه والابتعاد عن الخطر. يمتلك فريق النهضة في رصيده 28نقطة. على الطرف الأخر يدخل فريق الأنصار وسط تباين كبير في نتائجه ومستوياته ويسعى بكل قوة للخروج بنتيجة إيجابية. يمتلك الأنصار في رصيده 31 نقطة ، ويأمل بالظفر بالنقاط الثلاث؛ من أجل التقدم للأمام.

الجيل – الكوكب
يستقبل الجيل نظيره الكوكب ، في مباراة مهمة جداً للفريقين وسط طموحات متباينة ، فالجيل يمتلك برصيده 29 نقطة ، ويأمل بنقاط اللقاء من أجل المنافسة على المراكز الأولى ، في المقابل الكوكب يمتلك برصيد 24 نقطة ، ويسعى للفوز للابتعاد عن منطقة خطر الهبوط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *