الرياضة

ماكينة الأهداف تفتتح التسجيل مع البلوز

إعداد : محمود العوضي

أحرز جونزالو هيجوين الوافد الجديد، أول هدفين له في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما قاد تشيلسي لسحق هدرسفيلد تاون 5-صفر فيما هز سون هيونج-مين الشباك قرب النهاية ليمنح توتنهام هوتسبير فوزا صعبا 1-صفر على نيوكاسل يونايتد والتقدم إلى المركز الثاني .

ولم تكن الأهداف مشكلة في تشيلسي بعدما افتتح هيجوين الوافد الجديد التسجيل ليبرز إمكاناته. حصل هيجوين على مساحة ليسدد كرة رائعة من زاوية ضيقة في الشباك في الدقيقة 16 ثم أضاف هدفه الثاني بتسديدة غيرت اتجاهها في الدقيقة 67.

وأحرز إيدن هازارد هدفين أيضا فيما اختتم ديفيد لويز الخماسية ليرد تشيلسي بأفضل طريقة ممكنة على هزيمته الثقيلة 4-صفر أمام بورنموث الأسبوع الماضي وهي التي زادت الضغط على المدرب ماوريتسيو ساري.

وقال ساري الذي أحرز هيجوين 38 هدفا تحت قيادته في نابولي في موسم 2015-2016: ”بعيدا عن هدفي (هيجوين) بدا منسجما في اللعب بالقرب من إيدن، وأعتقد أنهما يلائمان بعضهما البعض في الملعب“. وقال هازارد: ”أعتقد أنه (ساري) سيكون سعيدا لأنه طالبنا برد الفعل وقمنا بذلك. ”نحاول العمل سويا وهيجوين لاعب جديد لكنه يعلم ما الذي يريده المدرب.

إنه مهاجم رائع ويمكنه تسجيل العديد من الأهداف. إنجلترا مختلفة عن إيطاليا وإسبانيا لكنه يملك الإمكانات“. وعاد تشيلسي إلى المركز الرابع فوق أرسنال الذي يحل ضيفا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، فيما ما زال هدرسفيلد في المركز الأخير متأخرا بست نقاط عن فولهام الذي يأتي فوقه في الترتيب. ويحل ليفربول متصدر الترتيب ضيفا على وست هام يونايتد اليوم الاثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.