الرياضة

 النصر يتعثر أمام التعاون والأهلي يتخطى الباطن

متابعة- محمود العوضي

تغلب فريق الأهلي على مضيفه فريق الباطن بهدفين مقابل هدف، أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

سجل هدفي الأهلي سلمان المؤشر، وعبدالفتاح عسيري بالدقيقتين 30 ، و54 ، في حين سجل هدف الباطن الوحيد لاعبه جونثان بالدقيقة41 ، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 33 نقطة بالمركز الرابع ، وتوقف رصيد الباطن عند 18 نقطة بالمركز الثاني عشر .

ويحل فريق الأهلي ضيفا على الحزم الخميس المقبل ، فيما يلعب الباطن مع الهلال الجمعة القادمة على ملعب الأول، وفي لقاء آخر، نجح فريق القادسية في استعادة توازنه وكذلك نغمة الانتصارات من جديد، بعد فوزه بثنائية نظيفة على ضيفه الفيحاء، في المباراة التي جمعت بينهما باستاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر. سجل ثنائية القادسية هارون كمارا في الدقيقة 67 ، وإلتون جوزيه في الدقيقة 70.

أكمل الفيحاء المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 64، بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب عمر المزيعل، لحصوله على إنذارين. وهذا هو الفوز الأول للقادسية بعد أن تعرض إلى 3 هزائم متتالية في الجولات الماضية من البطولة، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، في المركز التاسع. أما الفيحاء فتجمد رصيده عند 15 نقطة ليتراجع للمركز الرابع عشر، ما دفع إدارة الفيحاء للاستغناء عن خدمات المدرب الصربي موسلين.

وفي آخر لقاءات أمس، تعثر فريق النصر، بالخسارة أمام مضيفه التعاون في اللقاء الذي أقيم ببريدة. قدم الفريقان مباراة كبيرة، وممتعة وتقاسما السيطرة على مجريات المباراة إلا أن لاعبي السكري نجحوا في استغلال الفرص التي لاحت لهم.

سجل للتعاون نيلدو بيترولينا في الدقيقة 17، وأضاف تاوامبا الهدف الثاني في الدقيقة 33 من ضربة جزاء، وتكفل هيلدون بإحراز الهدف الثالث من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 77، فيما سجل جوليانو هدف النصر الوحيد في الدقيقة 40. وبتلك النتيجة رفع التعاون رصيدة للنقطة 29 فيما بقى النصر عند رصيده السابق 37 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.