الدولية

الاتفاق في ضيافة أحد والحزم يتحدى الفيصلي

تقديم- محمود العوضي

تتواصل اليوم مواجهات الأسبوع الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة لقاءين، يجمعان بين الفيصلي والحزم، وأحد والاتفاق.

الفيصلي * الحزم
يستضيف فريق الفيصلي نظيره الحزم على ملعب “مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة”. الفيصلي صاحب المركز الثامن، يمتلك في رصيده 24 نقطة، أما الحزم فجمع 16 نقطة يحتل بها المركز الـ13 في سلم الترتيب. رغم أن الفيصلي خسر الجولة الماضية من الباطن، 0/2، إلا أن الفريق بقيادة مدربه شوموسكا يقدم موسما لا بأس به .

يمتلك الفريق لاعبين على مستوى عال مثل كوتينيو المزعج وجوستافو مايسترو ورمانة وسط الفريق. أما الحزم فقد استطاع الخروج بنقطة ثمينة من فريق الوحدة على ملعبه بمكة المكرمة. ويطمع الفريق في استعادة ذاكرة الفوز للابتعاد عن مراكز المؤخرة.

أحد * الاتفاق
يحل فريق الاتفاق ضيفاً على نظيره فريق أحد في “استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز” بالمدينة المنورة، يدخل الضيوف المواجهة، وهم في المركز السابع بـ26 نقطة،

فيما يبدأ أحد اللقاء وهو في المركز الأخير برصيد 6 نقاط. الاتفاق يدخل اللقاء وهو منتش من الفوز الأخير على الرائد. يطمع الفريق الاتفاقي بحصد النقاط الثلاث ليدخل في أجواء المنافسة على المربع الذهبي. النواخذة عززوا صفوفهم بالمدافع عبدالله الحافظ لاعب الهلال السابق.

أما فريق أحد الذي يقوده فنيا المدرب التونسي عمار السويح فقد أبرم عدة صفقات أبرزهم مع المحترف المصري مؤمن زكريا، والتونسي عبدالرزاق، وحارس مرمى أوزباكستان، الفريق الأحدي يسعى أن تكون نقاط الاتفاق هي الانطلاقة للخروج من النفق المظلم والمركز الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.