الرياضة

انتر يودع كأس إيطاليا على يد لاتسيو

حرم نادي لاتسيو جماهير الساحرة المستديرة من مشاهدة ديربي الغضب، بين فريقي إي سي ميلان وخصمه اللدود الإنتر، الذي أضاع الفرصة، بعدما انتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليخسر “الأفاعي” بركلات الترجيح، ويغادر ربع نهائي كأس إيطاليا بين أرضه وجماهيره في ملعب “سان سيرو”.

في الشوط الأول، تفوق نادي لاتسيو من الناحية الهجومية، واستطاع تشكيل خطورة كبيرة على مرمى إنتر وحارسه سمير هاندانوفيتش بالتسديد 6 مرات صوب الخشبات الثلاث مقابل تسديدة واحدة لإنتر.

ودخل اللاعبون في الشوط الثاني، على أمل تسجيل هدف مبكر، حيث حاول ماورو إيكاردي قائد إنتر ميلان إحراز الهدف الأول في أكثر من مناسبة، بعد أن اعتمد على التسديد من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس لاتسيو ودفاعه كانا على الموعد، لينقاد الطرفان إلى الأشواط الإضافية.

وباغت شيرو إيموبيلي مهاجم نادي لاتسيو الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب “سان سيرو”، بهدف في الدقيقة (108)، لكن مارور إيكاردي أعاد الأمور إلى نصابها، بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة (120) عبر ركلة جزاء، طُرد على إثرها المدافع الروماني ستيفان رادو.

واحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء، ليبتسم الحظ لأبناء المدرب سيموني إنزاغي المدير الفني لنادي لاتسيو، بعدما تمكن النسور من الفوز على إنتر ميلان (4-3)، ليتأهل النادي العاصمي إلى نصف نهائي كأس إيطاليا، الذي سيلاقي خلاله ميلان الفائز على نابولي بهدفين دون مقابل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.