الرياضة

زوران في الرياض لقيادة الهلال

الرياض- البلاد

كشفت مصادر، أن الكرواتي زوران ماميتش، مدرب العين الإماراتي السابق، وصل إلى الرياض، من أجل التوقيع مع نادي الهلال.

وستكون المهمة الأولى للمدرب زوران مع الهلال في مباراة الفتح، الإثنين المقبل. وأضافت المصادر: “ستعلن إدارة الهلال إقالة البرتغالي خورخي جيسوس، بعد أن يتم دفع الشرط الجزائي البالغ 500 ألف يورو”.

وكاننادي العين بطل الدوري الإماراتي لكرة القدم، قد أعلن توصله لاتفاق؛ من أجل إنهاء عقد زوران ماميتش بالتراضي رغم أن المدرب الكرواتي قاد النادي إلى نهائي كأس العالم للأندية الشهر الماضي. وقال العين في بيان في حسابه على تويتر: “العين يكلف الجهاز الفني للفريق الرديف بتولي مهمة تدريب الفريق الأول مؤقتًا بعد التوصل إلى اتفاق بإنهاء عقد المدرب زوران ماميتش بالتراضي”.

ويأتي الانفصال عن ماميتش، الذي تولى المسؤولية في فبراير شباط 2017 خلفًا لمواطنه زلاتكو داليتش، بعد سبعة أشهر على تمديد عقده حتى نهاية موسم 2018-2019.

وفي الشهر الماضي قدّم العين عروضًا قوية بقيادة مدربه الكرواتي ليبلغ نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت في الإمارات قبل الخسارة أمام ريال مدريد بطل أوروبا في النهائي. وصنع ماميتش (47 عامًا) اسمه مع دينامو زغرب حين قاده للفوز بالدوري الكرواتي ثلاث مرات متتالية في 2014 و2015 و2016 قبل أن ينتقل لقيادة النصر لفترة قصيرة في 2016-2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *