الرياضة

في بادرة إنسانية.. سليماني يعوض الأرجنتيني(سالا )

رشّحت وسائل إعلام أوروبية نجماً جزائرياً للانتقال إلى نادي كارديف سيتي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز، بقصد تعويض اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا، الذي فقد يوم الثلاثاء الماضي في عرض بحر “المانش” عندما كان على متن طائرة خاصة، في رحلة من مدينة نانت الفرنسية إلى كارديف للالتحاق بتدريبات فريقه الجديد، الذي كان قد انتقل إليه في مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 17 مليون يورو. وقالت تقارير صحافية برتغالية وفرنسية: النجم الجزائري إسلام سليماني، لاعب نادي ليستر سيتي الإنكليزي، المعار منذ مطلع الموسم الكروي الجاري إلى نادي فنربخشة التركي، يتجه للعودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز مجدداً، للعب في صفوف نادي كارديف.

وأضافت المصادر ذاتها: إن نادي ليستر سيتي يدرس اتخاذ قرار استعادة لاعبه من الفريق التركي، الذي يرغب في قطع فترة إعارته بسبب ظهوره بمستوى باهت، وإعارته مرة أخرى مجاناً إلى نادي كارديف في لفتة “إنسانية” تضامنية، إذ يواجه النادي الويلزي خطر تكبد خسارة مالية كبيرة، عقب دفع 20 مليون يورو لضم الأرجنتيني سالا، الذي لم يتم العثور عليه بعد فقدانه في عرض البحر.

واعتبرت وسائل الإعلام الأوروبية أنه في حال تنفيذ ليستر سيتي للخطوة المذكورة، فإنه سيقوم بلفتة إنسانية تاريخية، وخاصة أنه كان قد فقد هو الآخر مالكه التايلاندي فيتشاي سريفادهانابرابها، في شهر أكتوبر الماضي، بعد تحطم طائرته المروحية على مقربة من ملعب “كينغ باور” الخاص بفريق ليستر سيتي. يُذكر أن مستقبل سليماني لا يزال غامضاً، إذ لم يتضح ما إذا كان سيواصل ما تبقى من الموسم الحالي مع فنربخشة، أو سيغادر لفريق آخر، وذلك بسبب عدم تمكنه من فرض نفسه مع فريقه، وتراجع مستواه التهديفي بشكل رهيب، إذ لم يسجل سوى 4 أهداف فقط في مختلف المسابقات منذ انطلاق الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *