الأخيره

حملة يمنية على تويتر «شكرا للمملكة»

الرياض ــ واس

اطلق نشطاء يمنيون حملة وفاء للممكلة بتدشين هاشتاق #السعودية_تنير_اليمن في مواقع التواصل الاجتماعي، شكراً لقيادة المملكة الرشيدة على منحة المشتقات النفطية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لمحطات توليد الكهرباء في اليمن.

وشارك وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني في الهاشتاق ضمن عدة مشاركات لمسؤولين وصحفيين ومواطنين يمنيين، قائلاً : “مد الأشقاء في المملكة أيديهم لليمن في منحنى خطير كانت تمر به البلد وقدموا كل أشكال الدعم السياسي والاقتصادي والعسكري والإنساني وصولاً لتقديم منحة وقود محطات توليد الكهرباء التي أعادت النور لعدن والمحافظات المحررة، الشكر والثناء وحده لا يكفي”.

وأوضح أنه خلال ثلاثة أشهر من منحة الوقود المقدمة لتشغيل محطات الكهرباء في عدن والمحافظات المحررة بلغ إجمالي كميات الوقود المقدمة ( 190301.952) طن ديزل و ( 86003.024 ) طن مازوت بمبلغ 180مليون دولار أسهمت في استقرار توليد الكهرباء، والحفاظ على استقرار العملة الوطنية.

ونشر النشطاء مجموعة صور داخل الهاشتاق لمواطنين يمنيين يحملون لافتات كُتب عليها #السعودية_تنير_اليمن، وعبر رجال ونساء وأطفال يمنيون عن مشاعرهم الطيّبة من خلال مشاركتهم صورهم من داخل المحافظات المحررة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *