الرياضة

أبها في اختبار هجر والأنصار يستضيف جدة

تقديم- خالد الحامد

تستكمل اليوم المباريات المؤجلة من الجولة 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ بإقامة 6 مواجهات ، يتوقع لها أن تحفل بالندية والاثارة . فيأمل فريقا أبها وهجر اليوم في مزاحمة العدالة على صدارة الدوري، وذلك عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة. الفريق الأبهاوي يدخل اللقاء برصيد 38 بالمركز الثاني، فيما يتطلع الفريق الهجراوي للفوز لمواصلة انتصاراته والمنافسة على الصعود، هجر يدخل اللقاء وهو بالمركز السادس برصيد 30 نقطة ، نتيجة الدور الأول كانت لصالح هجر 2 / 0.

وفي الخرج، وعلى ملعبه يستقبل فريق الشعلة نظيره النجوم في مباراة تبدو صعبة على الفريقين، الشعلة يدخل اللقاء بالمركز التاسع عشر برصيد 21 نقطة. في المقابل يدخل النجوم اللقاء بالمركز الثامن برصيد 28 نقطة، ويسعى للحصول على النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزه في ترتيب الدوري والمنافسة على المراكز الأولى . نتيجة الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي . ويتطلع الجبلين صاحب الأرض والجمهور إلى تحقيق الفوز على نظيره النهضة ، عندما يستضيف على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل.

الجبلين يدخل اللقاء وهو بالمركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة في المقابل يطمح النهضة للفوز من أجل الابتعاد عن فرق المراكز الأخير، وفي الجوف ، يخوض العروبة مواجهة صعبة أمام نجران ، العروبة يعول كثيرا على المباراة للتقدم والابتعاد عن المركز الأخير، يدخل العروبة اللقاء برصيد 20 نقطة، في المقابل يدخل نجران اللقاء برصيد 27 نقطة بالمركز الثاني عشر ، نقاط اللقاء تهم نجران للبقاء في دائرة المنافسة .نتيجة الدور الأول انتهت لصالح نجران بهدف دون رد ، ويسعى فريقا الأنصار وجدة لحصد النقاط الثلاث ، عندما يلتقيان على ملعب الأول بالمدينة المنورة ، من أجل المنافسة على المراكز الأولى في سلم الترتيب ، الانصار يدخل اللقاء بالمركز السابع برصيد 30 نقطة ، ويأمل الفوز من أجل الإبقاء على آماله في المنافسة وعلى ترتيب الدوري ، في المقابل جدة يدخل اللقاء برصيد 36 نقطة بالمركز الثالث ، ولا يفكر سوى بالظفر بالنقاط الثلاث من أجل الابقاء على حظوظه بالمنافسة على الصعود.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء ، يلتقي الجيل وضمك ، في لقاء مهم نظراً لرغبة الفريقين في الاستمرار على المنافسة ؛ فالجيل يدخل اللقاء برصيد 28 نقاط في المركز العاشر، في المقابل، ضمك سيكون الفوز هو شعاره من أجل المنافسة على الصعود ، ضمك يدخل اللقاء برصيد 34 بالمركز الرابع . نتيجة الدور الأول انتهت لصالح ضمك بهدف دون رد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.