المحليات

أمير نجران يشيد بإنجازات القوات العسكرية

نجران- واس

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بالدعم والعناية التي تلقاها القوات العسكرية كافة، من القيادة الرشيدة في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

جاء ذلك أثناء مباركة سموه تكليف اللواء ركن عبدالله بن معيض الجعيد، قائدًا لقوة شرورة، وتكليف اللواء ركن سلطان بن موسى الحربي، مساعدًا لقائد القوة، وذلك خلال استقبالهما في مكتب سموه بديوان الإمارة، أمس.

وأعرب الأمير جلوي بن عبدالعزيز عن فخر الجميع بالبطولات والإنجازات والمهام التي يتجلى لتنفيذها رجال القوات العسكرية، المتسلحون بالإيمان وتقوى الله قبل العتاد، والمخلصون في الدفاع عن أرض الحرمين، وهم بذلك على أثر آبائهم وأجدادهم الذين ضربوا أعظم الأمثلة في الشجاعة والبسالة، وواجهوا الطائرات والمدفعيات بالبنادق والسيوف.

ودعا سموه المولى أن يحفظ جنود الوطن، ويثبتهم ويسدد رميهم، ويرحم الشهداء منهم، ويعجل في شفاء المصابين.
من جهته، أعرب قائد قوة شرورة، ومساعده، عن اعتزازهما بتكليفهما وتشريفهما بخدمة الوطن، في ظل القيادة الرشيدة.

على صعيد آخر يرعى سمو أمير منطقة نجران، غدا الأربعاء مهرجان الحمضيات والاستثمار الزراعي بالمنطقة، الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بنجران، بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ومشاركة أمانة منطقة نجران وعدد من الجهات الحكومية بالمنطقة، وذلك بمنتزه أبا الرشاش.

وأوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس منصور بن علي الشمراني، أن المهرجان الذي يقام سنويًا ويستمر لمدة ثلاثة أيام، يهدف إلى التعريف بأنواع المنتجات الزراعية من الحمضيات بالمنطقة والتسويق لها ودعم المنتجين الزراعيين من خلال تسويق منتجاتهم الزراعية، إضافة إلى تنفيذ العديد من ورش العمل والندوات والمحاضرات الإرشادية التي تساهم في نقل الخبرات والتجارب للمزارعين والمنتجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *