الرياضة

في الجولة 23 بدوري الأمير محمد بن سلمان..

المجزل متحفز للخليج والعين يستضيف الطائي

تقديم- خالد الحامد

تفتتح اليوم، مباريات الجولة 23 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى؛ حيث يستضيف المجزل نظيره الخليج على استاد مدينة المجمعة الرياضية، في مباراة مهمه للفريقين ، يسعى كلا الفريقين لزحف للأمام ومحاولة اللحاق بركب المقدمة ، المجزل يدخل اللقاء برصيد 29 نقطة بالمركز التاسع، في المقابل الخليج يدخل اللقاء برصيد 31 نقطة بالمركز الخامس ، ويريد التقدم أكثر للحاق بالمنافسة في ظل تعثر فرق المقدمة، نتيجة الدور انتهت لصالح الخليج 0/3 . وعلى ملعبه ، يستقبل الوشم نظيره القيصونة ، للبحث عن الفوز وحصد النقاط الثلاث ، للهروب من صراع المؤخرة.

الوشم يدخل اللقاء برصيد 23 نقطة بالمركز السابع عشر، في المقابل القيصومة والذي أجلت مباراته مع العروبة في الجولة الماضية، يدخل اللقاء برصيد22 نقطة بالمركز الثامن عشر .

نتيجة الدور الأول كانت لصالح القيصومة بهدف دون رد . وفي سباقهما للتقدم للأمام، يلتقي فريقا العين والطائي على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، يدخل العين برصيد 24 نقطة بالمركز الخامس عشر، فيما يبحث الطائي عن تعويض خسارته الماضية أمام العدالة ، التي أعادته للمركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة وستكون النقاط الثلاث هدفه لكي يحسن موقعه في سلم الترتيب للابتعاد أكثر عن الخطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *