الرياضة

الهلال يقسو على الفيحاء بخماسية والفتح يتخطى القادسية

الأحساء- البلاد

فاز فريق الفتح، على نظيره القادسية، في افتتاح الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بهدفين نظيفين.

بدأت المباراة باستحواذ الفتح على اللقاء، وفي الدقيقة الـ18 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الفتح، تمكن اللاعب جواو بيدرو من تسجيلها. حاول القادسية التعادل، وفي الدقيقة 43 أشهر الحكم بطاقة حمراء لأحمد الزين لاعب فريق القادسية. في الشوط الثاني استمر ضغط النموذجي على دفاع بني قادس، وهو الضغط الذي انتهى بهدفٍ عكسي لصالح فريق الفتح سجلة اللاعب محمد خبراني بالخطأ في مرمى فريقه.

وبذلك انتهت المباراة بفوز الفتح بنتيجة 2-0 ، ليرتفع رصيده إلى 22 نقطة محتلًا المركز التاسع في ترتيب الدوري. فيما تجمد رصيد القادسية عند 20 نقطة في المركز الـ11.

وفي اللقاء الثاني، عاد فريق الهلال من ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، بفوز عريض على الفيحاء بنتيجة 5-1، سجل للهلال جوناثان سوريانو “هدفين” في الدقيقتين 28 و43، وكارلوس إدواردو “هدفين” في الدقيقتين 55 و57، وجيلمين ريفاس في الدقيقة 90+2، فيما سجل للفيحاء عبدالله القرني في الدقيقة 82. وبتلك النتيجة، عزز الهلال موقعه في الصدارة برصيد 40 نقطة فيما توقف رصيد الفيحاء عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

القادسية يحتج على مشاركة الفهيد
رفع مجلس إدارة نادي القادسية، احتجاجاً للجنة الانضباط والأخلاق على مشاركة محمد الفهيد لاعب الفتح خلال لقائهما أمس، وأشار القادسية في احتجاجه إلى أن الفهيد قد تعرض للطرد والإقصاء خلال لقاء فريقه أمام الوحدة في الجولة 16. وأوضح في بيان، نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أن كافة التفاصيل سيتم رفعها للجنة خلال المدة النظامية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *