الرياضة

الوحدة يدعم صفوفه بالجبالي وكهربا يقترب

جدة- البلاد

يسعى مجلس إدارة نادي الوحدة، إلى تدعيم صفوف الفريق بعددٍ من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك حتى يواصل الفريق عروضه القوية خلال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في هذا الصدد، أكدت مصادر، أن إدارة الوحدة قد دخلت في مفاوضات مع إدارة نادي روزنبورج النرويجي، وذلك من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط الدولي التونسي عصام الجبالي.

وأوضحت المصادر أن الجبالي في طريقه لتدعيم صفوف الوحدة، حيث وافق اللاعب على عرض الوحدة، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، بعد اجتياز اللاعب للاختبار الطبي. و شأن متصل، أكدت مصادر مقربة من الوحـدة، أن الإدارة تسعى لتدعيم خط المقدمة، وذلك من خلال التعاقد مع المصري محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي الزمالك المصري.

وأوضحت المصادر أن الإدارة تتمسك بالتعاقد مع كهربا، خاصة وأن اللاعب سبق له وأن لعب في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عندما كان لاعبًا في صفوف نادي الاتحاد.

الجدير بالذكر أن الوحدة يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 27 نقطة، وذلك بعد مرور 16 جولة من أحداث المسابقة المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *