اجتماعية مقالات الكتاب

شكر الملك.. وسام اعتزاز لأمن الدولة!

ثمن مجلس الوزراء في جلسة ماضية برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ما توليه رئاسة أمن الدولة من جهود ويقظة لمتابعة وتعقب العناصر الاجرامية. التي تشكل تهديداً لأمن البلاد ومقدراتها وسلمها الاجتماعي. وقد حققت جهود اجهزة أمن الدولة الكشف عن خلية ارهابية تضم 7 مطلوبين أمنياً بمحافظة القطيف. كانت تعد لتنفيذ عمل اجرامي وشيك.

وبمتابعة ويقظة من جهاز رئاسة أمن الدولة باشرت الجهات الامنية مهامها في عملية استباقية ونجحت في مهمتها في تعقب العناصر الاجرامية. ويأتي هذا التقدير من أعلى القيادة لرجال الأمن الذين بذلوا تضحيات محفورة في أعناق السعوديين في سبيل حماية الوطن ومقدراته وسلمه الاجتماعي ويستحق رجال الأمن السعودي كل كلمات الشكر والثناء على جهودهم لينعم السعوديون والمقيمون في وطن آمن ومستقر.

الشكر يتكرر لرئاسة أمن الدولة
الكل فخور ومعتز بانجازات رئاسة أمن الدولة، وبجهود معالي رئيسها الاستاذ عبدالعزيز بن محمد الهويريني الذي يعد من ألمع وأميز القيادات الامنية ونائبه ومساعدوه من مدنيين وعسكريين، والذين وفقوا في تعقب العناصر الاجرامية الذين جعلوا أنفسهم أدوات اجرامية لتنفيذ اجندات لجهات خارجية لا تريد الخير لهذا الوطن وأهله إلا أن حرص ومتابعة جهاز أمن الدولة وعمله الدؤوب والسهر على أمن الوطن والمواطن وتركيزه على الحفاظ على مكتسبات الوطن التنموية والامنية والتميز على مستوى الأداء كل ذلك حقق الانجازات الاستباقية والقضاء على الارهابيين في جحورهم.

ورئاسة أمن الدولة ستظل مفخرة بكل منسوبيها من مدنيين وعسكريين مواصلة بتأدية مسؤولياتها وواجباتها ورسالتها الامنية على أكمل وجه في خدمة هذا الوطن الغالي وطن العز والرفاهية والعطاء في ظل القيادة الرشيدة التي تسهر على راحة وامن الوطن والمواطن. برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله.

وقفة
ويتواصل التقدير والثناء لأبطالنا في الحد الجنوبي
والشكر موصول لابطالنا المرابطين في الحد الجنوبي لجميع القطاعات العسكرية على مختلف مسؤولياتها ومسمياتها فانتم في القلوب والافئدة والدعاء لكم دوماً بالنصر المؤزر وانتم ساهرون للدفاع عن حدود وطننا العزيز “بلاد الحرمين الشريفين” ويحق لكل السعوديين ان يفخروا ويعتزوا بقيادتهم الحكيمة التي تحرص على راحتهم وامنهم وأمانهم. دمت يا وطن العز والشموخ في عز ورخاء وعطاء وأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *