الرياضة

لاعب النصر يقترب من الأهلي

جدة- البلاد

أكدت مصادر، أن إدارة الأهلي اقتربت من الحصول على خدمات لاعب الوسط الهجومي البولندي أدريان مييرجيفسكي، وذلك في صفقة انتقال حر، وأوضحت، أن إدارة البترجي توصلت لاتفاق مع مييرجيفسكي، إلا أنها تنتظر أن يفسخ اللاعب عقده مع ناديه الحالي تشانجشون ياتاي الصيني، حتى تتعاقد معه بشكل مجاني.

الجدير بالذكر أن مييرجيفسكي سبق له ولعب في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عندما كان لاعبًا في صفوف النصر، في الفترة ما بين يوليو 2014 وأغسطس 2016، وأسهم حينها في فوز العالمي بلقب الدوري موسم 2014-2015.

من ناحية أخرى، غادر المحترف البرازيلي، جوزيف دي سوزا إلى العاصمة الفرنسية باريس، حيث خضع اللاعب للكشف والفحوصات الطبية على موضع اصابته على يد الجراح الفرنسي جيل ربول، وذلك في مستشفى الرياضة بباريس.

وأكد الجراح جيل ربول على ضرورة إجراء العملية الجراحية لسوزا لمعالجة إصابته، فيما تقرر أن يكون يوم الثلاثاء المقبل موعداً لإجرائها، وقد تقرر أن يدخل سوزا بعد إجراء العملية الجراحية في برنامج تأهيلي يستمر لمدة ثلاثة أشهر، قبل العودة مجدداً للمشاركة في تدريبات الفريق الأهلاوي الجماعية. وفي السياق، انتظم اللاعب تيسير الجاسم، في تدريبات الفريق تحضيرا لمواجهة التعاون غدا الإثنين.

من جهة اخرى أشعل قائد الفريق الأهلاوي تيسير الجاسم تدريبات فريقه بعد عودته من الإعارة التي قضاها بنادي الوسط والتي استمرت لستة أشهر حيث شارك في مران أمس الذي شهد مشاركة اللاعبين الدوليين حيث من المتوقع أن يكون الجاسم ضمن قائمة البدلاء في لقاء التعاون الثلاثاء المقبل.

وكان الجاسم قد أنهى إعارته بالوحدة بالتراضي حيث تنازل عن بعض مستحقاته لدى الإدارة الوحداوية رغبة منه في العودة لناديه بعد زوال الظروف التي أجبرته على الرحيل للوحدة. وكان الفريق قد أدى مرانا نوع فيه قويدي بين التدريبات اللياقية والتكتيكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.