رياضة مقالات الكتاب

شكراً معالي المستشار ..

** التواضع سمة العظماء .. وإنكار الذات عنوان الواثق من نفسه .. ونزول رئيس النادي إلى حد الاختلاط بالجماهير وقيادتهم، وتحفيزهم؛ لمساندة الفريق، في مباراة دورية مقبلة دليل أكيد على العشق الفريد، الذي يسكن فؤاد هذا الرئيس لناديه العريق.

** إنه العاشق الكبير لؤي هشام ناظر رئيس نادي الاتحاد الحالي، والذي منذ أن تسلم رئاسة أعرق الأندية السعودية، وهو يتقدم بناديه العريق إلى الأمام.

** قبل أيام طالب هذا الرئيس من خلال تغريداته في تويتر جماهير النادي بالحضور لمساندة العميد أمام الشباب مساء الثلاثاء المقبل، بـ 60 ألف مشجع لدعم النمور؛ للفوز بالثلاث نقاط، كما طالب الجماهير الاتحادية بحضور بروفة الالتراس، وفي الموعد كان الرئيس المتواضع لؤي هشام ناظر هو من يقود الجماهير في الصالة المغلقة بالنادي، بجوار صالح القرني .

** وفي المدرجات ووسط الجماهير الاتحادية التي ملأت مدرجات صالة الألعاب المختلفة كان يتواجد رؤساء ذهبيون سبق وأن ترأسوا ناديهم العريق الاتحاد وهم في قلب الاتحاد والاتحاد في قلوبهم .. لا يفترقون عنه ولا يتخلون عنه. إنهما الرئيس السابق المهندس حاتم باعشن، والأسبق عادل جمجوم .. اللذان تصدرا المدرجات الاتحادية في بروفة جماهير العميد بكل تواضع وبكل

عشق.
** ورغم أن عميد الأندية السعودية والآسيوية وبطلها ثلاث مرات، يحتل مركز متأخر جداً في الدوري، فالكل في هذا النادي العريق بداية من رئيسه، وحتى أصغر مشجع اتحادي. الكل يعمل بلغة الاتحاد لأنهم يدركون جيداً أن في الاتحاد قوّة.

** فالشكر كل الشكر للرئيس الاتحادي لؤي هشام ناظر على مايقوم به من جهود؛ من أجل إعادة الهيبة لنادي الاتحاد بتحقيق أغلى البطولات، كأس خادم الحرمين الشريفين، يحفظه الله؛ حيث بلغ العميد دور ربع النهائي في هذه البطولة وطرأت الكثير من التعديلات على تشكيلته، والذي أتوقع أن يحافظ على لقبه كبطل لكأس الملك في الموسم الماضي بتحقيقه لقب الموسم الحالي، وهذا لن يكون مستحيلاً طالما أن رئيسه يعمل مع الجميع داخل البيت الاتحادي وفي المدرجات بلغة الاتحاد .

** والشكر موصول لمعالي المستشار تركي آل الشيخ الذي يجب أن يجد الإشادة والشكر والثناء والوفاء من الملايين من عشاق نادي الاتحاد؛ كون معاليه سلّم مفتاح نادي الاتحاد للرئيس الحالي لؤي هشام ناظر، كماقام معاليه بدعم خزينة النادي الاتحاد بكل قوة؛ ولولا هذه الوقفة من قبل معالي المستشار تركي آل الشيخ، بعد توفيق الله عز وجل، لما تعافى النمر الاتحادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *