الرياضة

شفيع والسويدي بيسارا يعززان صفوف الفيحاء

المجمعة- البلاد

وقعت إدارة الفيحاء عقداً مبدئياً مع الدولي الأردني عامر شفيع حارس نادي شباب الأردن، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية الموسم.

وبلغت القيمة المالية للصفقة 300 ألف دولار، بواقع 100 ألف دولار يتحصل عليها النادي الأردني، في حين يحصل اللاعب على 200 ألف دولار.

ومن المقرر أن يصل شفيع إلى مدينة المجمعة، حيث مقر الفيحاء غدا لتوقيع العقود النهائية والإعلان بشكل رسمي عن الصفقة.

وأبدى شفيع حضوراً مميزاً مع منتخب الأردن مؤخراً حيث مثله في نهائيات كأس آسيا للمرة الرابعة، وتلقى أكثر من عرض قبل أن يفضل الانتقال للفيحاء.

وكان شفيع قد احترف في بداية مسيرته مع الإسماعيلي المصري، ولعب محلياً لفرق اليرموك والفيصلي والوحدات إلى جانب شباب الأردن.

> كما وقعت الإدارة، أيضا عقداً مبدئياً مع صانع اللعب “السويدي” ناهير بيسارا لمدة 6 أشهر مع أفضلية التجديد لموسم إضافي، حيث وصل اللاعب لإجراء الفحوصات الطبية قبل توقيع العقد الرسمي.

بيسارا “29 سنة” مثل الفئات السنية لمنتخب السويد، وبدأ مسيرته الاحترافية مع نادي إسيريسكا السويدي، ثم انتقل الى نادي هاماربي السويدي.

قبل ان يخوض تجربته الإحترافية الأولى خارج السويد مع نادي غوزتيبي التركي، بعد ذلك انتقل إلى نادي اوريبرو السويدي موسم 2017-2018 حيث لعب مع أوريبرو خلال آخر موسمين 81 مباراة، سجل خلالها 23 هدفا وصنع 22.

ويحتل الفيحاء المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة.

ويستعد الفيحاء لمواجهة الهلال، مساء غد ، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *