المحليات

سجون مكة تدشن مركزين للخدمات والسلامة

البلاد : متابعات

دشن مدير سجون منطقة مكة المكرمة اللواء ماجد بن بندر الدويش أمس، مركز ومعرض السلامة، ومركز الخدمات، والهوية الخاصة للزي الموحد للنزلاء، ضمن حزمة الخطط التطويرية والتنظيمية التي تجريها سجون المنطقة، وذلك بإصلاحية جدة.

وقال  اللواء الدويش أن مركز الخدمات هو الأول من نوعه على مستوى السجون في المملكة، ويهدف إلى تنظيم مجموعة من الخدمات في مبنى واحد لاختصار الوقت في إنهاء الإجراءات، ويتضمن مركز للتوثيق بين الوكلاء أو المحامين والنزلاء، مكتب كتابة عدل، غرف للزيارات الخاصة للنزلاء، وقاعة الاستثمار وهي خاصة للاجتماع برجال الأعمال الراغبين بالاستثمار داخل الإصلاحية أو في المرافق التابعة لها.

وأكد أن الموقع مجهز بجميع التقنيات الحديثة واللازمة لتسهيل إجراءات الأطراف المعنية بالخدمات المقدمة، حيث سيجري تعميم هذه التجربة على جميع سجون وإصلاحيات المنطقة.

من جهته  أشار مدير الإدارة العامة لإصلاحية جدة المقدم محمد ابو حيمد إلى أن المعرض يهدف إلى عرض جميع أنظمة السلامة المتوفرة داخل مرافق الإصلاحية وأعلى معايير السلامة والحفاظ على الأرواح والممتلكات، وتضمن معرض معدات السلامة، أنظمة اطفاء الحريق، وأنظمة الإنذار المبكر عن الحرائق، إضافة إلى نظام FM200، ونظامSAFTEY WORKSTATION، وقاعة اجتماعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *