الرياضة

تأهل الاتفاق والتعاون والوحدة لربع نهائي كأس الملك

متابعة – خالد الحامد

ضرب فريق الاتفاق ، موعداً مع الهلال في دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ بعد أن تغلب على مضيفه القيصومة بنتيجة 4 –1 ضمن منافسات دور 16 من المسابقة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي في حفر الباطن. أهداف الاتفاق سجلها فخر الدين بن يوسف الدقيقة 9 و 72، و️محمد الكويكبي الدقيقة 14 وهزاع الهزاع بالدقيقة 61، فيما سجل هدف القيصومة، لاعبه النيجيري، جبولهان سلامي في الدقيقة 54.

وفي لقاء آخر، خطف نادي التعاون بطاقة التأهل إلى دور الـ8، بعد فوز عريض على ضيفه فريق الشباب بثلاثية نظيفة. التعاون باغت دفاع الشباب واستطاع تسجيل هدف أول عن طريق ربيع سفياني لتتحول السيطرة والخطورة الهجومية لصالح فريق التعاون ويتمكن قبل نهاية الشوط الأول من كسب ركلة جزاء عن الدقيقة 41 تسبب بها تاوامبا ونفذها هيلدون بنجاح، ثم ضاعف ابراهيم الزبيدي النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بتسديدة رائعة عند الدقيقة 45.

وتواصل هذا التقدم حتى في شوط المباراة الثاني حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلناً فوزاً تعاوني يؤهله للدور القادم لمواجهة فريق الوحدة، الذي نجح في إقصاء الأهلي 1/3 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1. سجل ديجانيني أولا للأهلي ثم تعادل أوتيرو للوحدة قبل النهاية بدقائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *