الرياضة

أخبار الانتقالات

التشيلي بايزا يضبط وسط الأهلي

جدة- البلاد
أعلن نادي الأهلي، التعاقد بشكل رسمي مع لاعب خط الوسط التشيلي كلاوديو بايزا، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وأوضح الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن إدارة النادي أنهت إجراءات التعاقد مع بايزا، بعقد يمتد حتى عام 2022، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، وكان الأهلي أعلن أيضا تعاقد مع اللاعب الشاب عبدالعزيز الشهراني، البالغ من العمر 23 عاما، بعقد يمتد حتى عام 2023، قادما من نادي ضمك، المنافس بدوري الدرجة الأولى. ويحتل فريق الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين، بعد مرور 16 جولة، حقق خلالها 8 انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر في 5، وجمع 27 نقطة.

هزازي اتفاقي حتى عام 2024

الدمام- حمود الزهراني
مددت إدارة نادي الاتفاق عقد اللاعب علي هزازي لعام 2024، جاء هذا التجديد بناء على المستويات الإيجابية التي يقدمها اللاعب علي هزازي مع الاتفاق.وقال المهندس خالد الدبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق: إن النجم هزازي كسب احترام ومحبة الجميع في نادي الاتفاق، مشيدا بعطاء اللاعب خلال المرحلة الماضية.وأعرب الدبل عن أمنياته بالتوفيق للاعب هزازي في عقده الجديد مع الاتفاق، مشيرا إلى أن اللاعب يقدم الإضافة دائما في مركز المحور.من جانبه، ثمن اللاعب علي هزازي ثقة إدارة الاتفاق بالتجديد لخمس سنوات مقبلة، متمنيا أن يكون أهلا لهذه الثقة.

برناوي اتحادي

جدة-عبدالعزيز عركوك
أعلن مجلس إدارة نادي الإتحاد برئاسة لؤي هشام ناظر، عن التعاقد مع الظهير الأيمن ياسين برناوي لاعب نادي القادسية بنظام الإعارة، وبذلك ينضم برناوي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم إلى نهاية الموسم، ويملك النادي الأحقية في شراء عقده عقب نهاية فترة الإعارة. وتمنى مجلس إدارة الاتحاد للاعب أن يسهم مع زملائه في تحقيق تطلعات جماهير الفريق خلال المرحلة المقبلة. يذكر أن اللاعب يبلغ من العمر 25 عاما وقد مثل المنتخبات السنية حتى فئة الأولمبي. وأصدر القادسية بيانا مقتضبا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيه: “إدارة النادي توافق على إعارة اللاعب ياسين برناوي لنادي الاتحاد حتى نهاية الموسم”، متمنيا له التوفيق في مسيرته خلال الفترة المقبلة.

فلاته فيحاوي بنظام الإعارة

جدة- البلاد
أنهت إدارة نادي الفيحاء إجراءات انتقال لاعب خط وسط مهند فلاته الهلال، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي. وقد جرات مراسم التوقيع بمقر النادي، بحضور عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم محمد الدهش. وقدمت إدارة النادي شكرها الجزيل لرئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل آل سعود؛ نظير تعاونه في إنهاء الصفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *