الرياضة

الأهلي يواجه الوحدة والتعاون يتحدى الشباب

متابعة – خالد الحامد

تختتم مساء اليوم، مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بإقامة ثلاث مواجهات، تجمع الأولى فريقي الأهلي مع الوحدة، والتعاون والشباب ، والقيصومة والاتفاق.

الأهلي – الوحدة
على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة ) يلتقي فريقا الأهلي والوحدة في مباراة ثأرية بين الفريقين، معها سيكون الأهلي أكثر تركيزًا وحرصًا على الظفر ببطاقة التأهل لدور الثمانية لمسح الصورة الهزيلة التي ظهر بها أمام النجوم في دور الـ 32، وتجاوزه بصعوبة بهدف دون رد . وسيحاول كسب المباراة من خلال إشراك لاعبيه الأساسيين قبل العودة لأجواء الدوري المشتعلة.

وسيلعب الفريق الأهلاوي – كما هو متوقع – بالهجوم لفك متاريس الدفاع الوحداوي الذي جاء وصوله لهذه المباراة عن طريق فوزه على العروبة بهدف للاشيء، ويأمل بتقديم مستوى جيد، ومحاولة مجاراة الفريق الأهلاوي، واعتبار المباراة أفضل تحضير لمواجهات الدوري .

التعاون – الشباب
يتطلع فريقا التعاون والشباب لمواصلة مشوارهما في البطولة أولاً، في اللقاء الذي سيقام على ملعب مدينة الملم عبدالله الرياضية ببريدة . التعاون وجد سهولة بالغة في الوصول لهذه المباراة بعدما حقق الفوز أمام النهضة 6/ 0 في دور الـ32، ويسعى لتثبيت نفسه في المنافسة على بطولتي الموسم، الفريق سيلعب من أجل الفوز، قبل العودة للدوري ،

بينما يدخل الشباب بمعنويات مرتفعة بعد العروض القوية التي قدمها في الدوري وبفضلها تقدم للمركز الثالث بعد خمسة انتصارات متتالية ويرغب في المنافسة على لقب البطولة للعودة للألقاب بعد غيبة. الفريق الشبابي وصل لهذه المباراة بعدما حقق الفوز على فريق جدة 2/ 0 في دور الـ32 .

القيصومة – الاتفاق
على ملعب الباطن، يلتقي القيصومة مع الاتفاق ، في مباراة تميل كفتها لصالح الفريق الاتفاقي ، يتوقع أن تكون المباراة صعبة على الفريقين في ظل النتائج الجيدة ، يتفوق الاتفاق فنياً بسبب محترفيه ، الاتفاق وصل لهذه المباراة بعدما حقق الفوز على فريق الأمجاد 9/ 1 في دور الـ32، في المقابل فريق القيصومة وصل لهذه المباراة بعدما حقق الفوز على فريق الفتح 3/ 0 في دور الـ32 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *