المحليات

أمير الشرقية يدشن وادي الاستثمار بجامعة الملك فيصل

الدمام- حمود الزهراني

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية صباح امس شركة وادي الأحساء للاستثمار في جامعة الملك فيصل بالقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، بحضور صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء، وجمع من أصحاب الفضيلة والمعالي، وكبار مسؤولي الدوائر الحكومية والشركات، وحشد من منسوبي الجامعة من الهيئة التدريسية والإدارية والفنية والطلبة.

وشاهد سموه فيلما وثائقيا من إنتاج المركز الجامعي للاتصال والإعلام بالجامعي تضمن المنطلقات التي انبثقت من الشركة في إطار توجهات رؤية الوطن 2030، وتشكل نظام الجامعات الجديد، إلى جانب عرض ما تمتلكه الجامعة من بنية تحتية وإمكانات بشرية ومادية للإسهام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الوطن العزيز.

وتجول أمير المنطقة ومحافظ الأحساء والحضور في أركان المعرض المصاحب لحفل التدشين الخاص بكليات الجامعة المتعددة والمراكز البحثية، مطلعا على أبرز المنتجات البحثية والاقتصادية والابتكارية التي تزخر بها الجامعة في عدد من المجالات التنموية.

وفي الختام كرم الأمير سعود بن نايف ، الجهات الراعية وأعضاء مجلس أمناء صندوق الوقف والاستثمار من رجال الأعمال وهم: الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم المهنا، والأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر ، والأستاذ محمد بن عبدالعزيز العفالق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *