الرياضة

عبدالرزاق حمدالله.. ماكينة أهداف لا تهدأ

أصبح المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر ، الفتى المدلل لجماهير ناديه، بعد تألقه بشكل لافت للنظر خلال أول موسم له مع النادي العاصمي. حمدالله يقدم أداء أكثر من رائع مع النصر هذا الموسم، في بطولتي دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، وبلغ إجمالي عدد أهدافه 20 هدفا في 16 مباراة.

وفي بطولة دوري المحترفين، سجل اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، 9 أهداف وصنع 3 لزملائه بالفريق خلال 13 مباراة. ودخل حمدالله تاريخ النصر من أوسع أبوابه، بعد أن بات أول لاعب يسجل بقميصه 4 أهداف “سوبر هاتريك” في مباراة واحدة، منذ بدء عهد الاحتراف.

وشهدت مباراة النصر والرائد دخول حمدالله للتاريخ، بعدما تكفل برباعية فريقه في المباراة التي انتهت بفوزه بنتيجة 4-0.

بداية حمدالله مع النصر كانت متواضعة إلى حد كبير، واكتفى اللاعب بتسجيل هدفين فقط خلال أول 8 مباريات له مع الفريق في بطولة الدوري، قبل أن ينفجر أمام الهلال في الديربي ويسجل هدفا في التعادل (2-2) ثم الرباعية الشهيرة ضد الرائد. وفي كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل اللاعب المغربي 11 هدفا خلال 3 مباريات مع النصر أمام الجندل والأنصار والفيحاء.

افتتح النصر مشواره في البطولة من دور الـ64، وحقق فوزا كبيرا بسداسية دون رد على حساب الجندل، وقع اللاعب المغربي على 3 أهداف منها “هاتريك”.
وفي مباراة دور الـ32، سجل حمدالله 4 أهداف “سوبر هاتريك” وقاد فريقه لفوز كبير بنتيجة (5-0) أمام الأنصار، قبل أن يكرر نفس عدد الأهداف في ثمن النهائي خلال الفوز على الفيحاء (6-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.