الرياضة

الأخضر يودع الآسيوية من البوابة اليابانية

الشارقة- وكالات

ودع منتخبنا الوطني، لكرة القدم، نهائيات كأس أمم آسيا 2019 المقامة بالإمارات، عقب الخسارة أمام نظيره الياباني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما عصر أمس، على ملعب نادي الشارقة.

سيطر الأخضر السعودي على مجريات اللعب بشكل تام، خاصة خلال شوط المباراة الأول، لكن المنتخب الياباني، سجل هدفا مباغتا بعد 19 دقيقة من صافرة اللعب، حمل توقيع تومياسو تاكيهيرو.

انحصر اللعب في وسط الملعب خلال شوط المباراة الثاني، وسط بعض الهجمات من جانب منتخبنا السعودي؛ أملا في إدراك هدف التعادل، مع استبسال واضح من لاعبي “الساموراي” الياباني.

حاول الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي تنشيط النواحي الهجومية للأخضر، ودفع بالثنائي يحيى الشهري، ومحمد الصيعري، على حساب عبدالعزيز البيشي وعبدالله عطيف، خلال الربع ساعة الأخيرة من المباراة، ولكن دون جدوى.

وبذلك ضرب المنتخب الياباني موعدا مع نظيره الفيتنامي في الدور ربع النهائي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء الخميس المقبل، على استاد آل مكتوم بنادي النصر. من جانبه، أشاد المدرب خوان بيتزي باللاعبين.

وقال: اللاعبون لم يخذلوني من خلال ما قدموه من مستويات خلال المباريات السابقة ومباراة اليوم، لكن لا بد أن لا ننسى أننا لعبنا ضد أحد أفضل المنتخبات في آسيا والذي يشارك معظم لاعبيه في الدوريات الأوروبية.وأضاف: اخترنا اللاعبين الأفضل وجميعهم استحقوا تمثيل المنتخب، وراضٍ عن ما قدموه خلال البطولة وما سعوا بشكل جدي لتطبيقه في المباريات من خطط واستراتيجيات فنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *