المحليات

الفيصل يطلع على إنجازات مركز العمليات الأمنية الموحدة

مكة المكرمة – احمد الاحمدي

تسلّم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، التقرير السنوي لأعمال وإنجازات مركز العمليات الامنية الموحدة بالمنطقه.

واستمع الأمير خالد الفيصل لدى استقباله في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، مدير مركز العمليات الأمنية الموحدة بالمنطقة العقيد علي الغامدي، إلى شرح موجز عن محتوى التقرير وحجم خدمات مركز العمليات الأمنية الموحدة والذي يعد محصلة لمجموع الأحوال الأمنية لمختلف القضايا بالمنطقة، مراعياً توزيع القضايا في مختلف المحافظات وتسليط الضوء علي الأحياء في قالب بياني وخرائط جغرافية، كما اطلّع سموه أيضاً على شهادة الآيزو العالمية التي حصل عليها المركز مؤخراً.

كما استقبل أمير منطقة مكة المكرمة في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، المدير العام التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة الدكتور عبدالله غباشي يرافقه عدد من المدراء التنفيذيين بالمدينة.

واطلع سموه على الجهود التي تقدمها المدينة لخدمة المرضى من المواطنين والمقيمين وضيوف بيت الله الحرام والتي أثمرت عن حصولها على جائزة الملك عبدالعزيز للجودة والتميز.

واستمع أمير منطقة مكة المكرمة لنبذة عن الخطط التطويرية المستقبلية والهادفة لتحقيق أعلى معايير التميز والجودة في القطاع الصحي من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 لتوفير خدمات طبية متميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *