الرياضة

( نواة الدحوم ) تطير بكأس فروسية الأحساء

متابعة -حمودالزهراني

طارت «نواة الدحوم» بكأس إدارة التعليم بالأحساء، على دعم ميدان الأحساء في الحفل الخامس عشر للموسم الفروسي 1440هـ بمضمار الميدان بجوار جبل الأربع، في الحفل الذي أقيم برعاية كريمة من مدير عام تعليم الأحساء سعادة، أحمد بن محمد بالغنيم؛ حيث أقيمت ستة أشواط مثيرة، وشوط للخيل العربية، وسط حضور جماهيري كبير من عشاق ومحبي رياضة الفروسية. وحقق المركز الأول في الشوط الأول المخصص للخيل التي لم تربح عمر 3 سنوات مواليد 2016م، ولمسافة 1400م، «زاد الشوق» للمالك عبدالواحد الموسى .

وفي شوط الخيل العربية الأصيلة الجزيرية مواليد 2016م، ولمسافة 1400م، جاء «جعفر مظفر» للمالك محمد المظفر والمدرب مازن البراهيم والخيال أحمد حامد، في المركز الأول.

والشوط الثاني للخيل التي لم تربح عمر 3 سنوات وأكثر، ولمسافة 1400م، جاء «وشاح الذهب» للمالك أبناء عبدالرحمن آل إبراهيم.

وفي الشوط الثالث مفتوح الدرجات عمر 4 سنوات مواليد 2015م، ولمسافة 1400م، جاء «شاغلني» للمالك فهد الشقاق.

وفي الشوط الرابع للخيل التي ربحت من 1 – 3 سباقات، ولمسافة 1400م، جاء «طليق» للمالك اسطبل أنوار الأحساء. وفي الشوط الخامس مفتوح الدرجات عمر 3 سنوات وأكثر، ولمسافة 1600م، جاء «شبل نهلا» للمالك إبراهيم الدحمسي. وأخيرًا الشوط السادس الرئيسي مفتوح الدرجات عمر 3 سنوات 2016م و 4 سنوات 2015م، ولمسافة 1600م (أفراس) على كأس إدارة تعليم الأحساء بدعم ميدان الأحساء، جاءت في المركز الأول «نواه الدحوم» للمالك حسن البراهيم والمدرب محمد البراهيم والخيال طارق الحسن، في زمن وقدره 2.02.07 دقيقة. وفي نهاية الحفل كرم راعي الحفل سعادة مدير تعليم الأحساء سعادة الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم مالك الفائزة بالشوط الرئيسي والمدرب والخيال بالكأس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *